قطاع الأعمال: تعويضات عمال الحديد والصلب لن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عاملس.ج .. كل ما تريد معرفته عن مكاتب الاعتماد بمشروع قانون المنشآت السياحيةمصري فى ميلانو ينقذ إيطاليين من حريق ضخم .. ووزيرة الهجرة توجه رسالة لهالبابا تواضروس يستقبل أستاذ قبطيات بجامعات اللاهوتحقيقة ضبط لص حاول سرقة متعلقات ضحايا منزل المحلة المنهار.. «مطلعش حرامي»وزيرة الهجرة تشيد بشجاعة مصري في إيطاليا أنقذ مبنى سكنيا من حريق كبيرأنيسة حسونة: الإصابة بالسرطان ليس عقاب من الله والمرض بدل أولوياتيالزمالك يتعادل مع أسوان ويرفض صدارة الدوريمؤلفة «بدون سابق إنذار» عن السرطان تكشف كواليس الكتاب: بناتي سبب ظهورهأنيسة حسونة: أصبت بالسرطان للمرة الثالثة وهذا طلبي من زوجي وأبنائي«المعلمين في اليوم الثالث».. أيام صرف رواتب «يناير» لموظفي الدولة«الأعلى للإعلام» يهنئ السيسي ووزير الداخلية بذكرى 25 يناير وعيد الشرطةالجندي: المصريون القدماء مش كلهم فراعنة والهرم بني أيام سيدنا يوسفالرئيس السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكى بشرق التفريعة.. فيديوالأعلى للجامعات يعلن قبول طلاب الثانوية العامة السودانية والليبية بالتنسيقشجاعة مصرى بإيطاليا تنقذ سكان مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة تتواصل معه هاتفياموسكو تعلق على دعم السفارة الأمريكية للاحتجاجات في روسياوزير الإعلام السوداني: لدينا وسائل للرد في حال فرض الأمر الواقع بسد النهضةبايدن للرئيس المكسيكي: أمريكا تريد التراجع عن سياسات إدارة ترامب للهجرةإدارة بايدن تدين تهديد خامنئي بالثأر لسليماني

مسؤول سابق بالكاف يعلق على قرار إيقاف أحمد أحمد

   -  

 أكد محمد الشريعي، المدير المالي السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن "أكل العيش" كان سبب في منع البعض من محاربة فساد الكاف. وقال الشريعي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لم يجرؤ أحد على مواجهة أحمد أحمد سوى أنا وعمرو فهمي، أكل العيش كان سبب في منع البعض من محاربة فساد الكاف".

وأكمل: "كنا نعلم أنا وعمرو منذ 21 يناير 2019 بأن الكاف يسير بإتجاه بعدم وجود مصريين بداخله وهو ما أدى للتخلي عن 7 مصريين لكي لايكون هناك سيطرة مصرية بالإتحاد الإفريقي، كما أنهم لم يأخذون مستحقاتهم ولم يقف أحد بجانبهم".

وأشار: "لم نكن نتخيل قرار إيقاف أحمد أحمد لكننا حلمنا بذلك وتحقق يوم عيد ميلاد

نجلة عمرو فهمي".

وتابع: "شعرت أنا وعمرو فهمي أن دورنا قادم في الصدام مع أحمد أحمد خاصة من ناحية المصروفات المالية، وذلك لأن السيد أحمد وأعضاء المكتب التنفيذي قاموا بتوزيع 140 مليون دولار على الاتحادات الأهلية لكي يضمنو ولاء أن رؤساء هذه الاتحادات".

وأتم: "أحمد كان يرغب في تحويل إعانات مالية لرؤساء الاتحادات في حساباتهم الشخصية ورفضت تنفيذ القرار، كما أن وديع الجرئ طلب تحويل أموال الإعانة من الكاف على حسابه الشخصي ورفضت أنا وعمرو فهمي".
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة