فتوى اليوم..حكم الصلاة على النبى لرفع الوباء والشفاء من الأمراضزراعة البرلمان تعلن توفير مشروع الفيروز للاستزراع السمكى 10 آلاف فرصة عملتعرف على موعد إجراء امتحانات الفصل الدراسى الأول بالجامعات.. انفوجرافاليوم.. مطار القاهرة يسير 45 رحلة جوية للسعودية لنقل أكثر من 5 آلاف راكبصدور الطبعة الثانية من المجموعة القصصية «الصندوق» لميسون ملكتأجيل عرض فيلم جيمس بوند الجديد للمرة الثالثةغدًا.. مؤتمر صحفي لمهرجان «أفلمها» أون لاينالسيسي يمتاز بالشفافية.. عضو الشيوخ: مشروع الفيروز يوفر 10 ألاف فرصة عمل.. فيديومتحدث الري: تأهيل 7000 كيلو متر من الترع بـ18 مليار جنيه.. فيديوالمصري مطلوب عالميا| شعبة الأسماك: الفيروز يمنع ارتفاع الأسعاريوفر 10 آلاف فرصة عمل.. زراعة النواب: مشروع الفيروز الأكبر في الشرق الأوسط .. فيديوعضو مجلس الشيوخ: بايدن لم يضع يده على التغيرات الحقيقية في المنطقة حتى الآنلزيادة البيع والشراء.. تفاصيل إطلاق مشروع حصر الثروة العقاريةتعليقا على مشروع الفيروز..محلل سياسي: تطوير شامل في سيناءحسام الخولي: السيسي ينفذ قفزات كبيرة في التنمية.. وعلينا مواجهة الزيادة السكانيةباحث: الرئيس يدرك خطورة الزيادة السكانية على الاقتصاد.. ويجب اتخاذ قراراتهل يتودد "ماسك" إلى بايدن بالتبرعات والأعمال الخيرية؟..فيديوقطاع الأعمال: تعويضات عمال الحديد والصلب لن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عاملس.ج .. كل ما تريد معرفته عن مكاتب الاعتماد بمشروع قانون المنشآت السياحيةمصري فى ميلانو ينقذ إيطاليين من حريق ضخم .. ووزيرة الهجرة توجه رسالة له

تحديد موعد مباراة العودة بين المقاولون وسولار الجيبوتي

   -  

كشف نادي المقاولون العرب، عن موعد مباراة ذئاب الجبل أمام أرتا سولار الجيبوتي، ضمن دور الـ٦٤ من كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ستكون مباراة العودة بين المقاولون وارتا سولار على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يوم الجمعة الموافق ٤ ديسمبر.

ويستعد المقاولون لخوض مباراة الذهاب أمام بطل جيبوتي يوم السبت المقبل في الرابعة عصرًا. ووصلت بعثة المقاولون العرب لجيبوتي مساء أمس الثلاثاء، بعد رحلة طويلة استغرقت أكثر من ١٤ ساعة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة