قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهامنافذ "كلنا واحد" توفر الأغذية بأسعار مخفضة 60% عن الأسواق.. تفاصيلتهم تواجه أحمد بسام زكى.. تعرف عليها قبل نظر الاستئناف على حبسه 3 سنواتاستمرار التخلص من مخلفات الأمطار بدسوق ليلااستئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية في «إسنا التخصصي»متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصورمشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون100 مجموعة قصصية.. "كلنا عبده العبيط" هموم الشباب السياسى بعد الثورةفيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصينيحمدى الوزير يقابل محمد رمضان فى "موسى" رمضان المقبلاليوم.. ذكرى ميلاد الشيخ المنشاوي عميد دولة الخشوع في القرآن الكريم6 أطعمة تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول بالدم.. منها عصير البرتقالدراسة كندية تكشف: تمارين تمدد العضلات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفعرئيس مدينة الزينية يكشف خطة رفع وتسوية تراكمات مصرف المدامود بالأقصرمحمية أشتوم الجميل.. كنز طبيعى على أرض بورسعيد "صور"انقطاع المياه عن شبين الكوم وضواحيها اليوم لغسيل الشبكاتنواب لرؤساء 3 مدن فى كفر الشيخ ومدير للعلاقات العامةوآهيامه.. ماجد المهندس يتجاوز 3 ملايين مشاهدة على يوتيوبهند صبري تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدفي ذكرى رحيل سعاد مكاوي.. شاهدها تُحضِّر لُقمة القاضي في رمضان

إلهام شاهين: المسيحيات شكرونى بعدما ناقشت أزمة الطلاق عندهم

-  

قالت الفنانة إلهام شاهين إن هناك نساء مسيحيات أرسلن لها خطابات شكر، بعد عرض فيلم "واحد صفر"، الذى ناقش قضية طلاق المرأة المسيحية، مشيرة إلى أن قيمة الفيلم تكمن فى القضية التى يناقشها. 

وأضافت إلهام شاهين أنها أصبحت نجمة بعد مشاركتها في بطولة فيلم "الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، وقالت، خلال تصريحاتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة On، إنها كانت تعتبر نفسها نجمة تليفزيونية قبل فيلم "الهلفوت" لكن بعد هذا الفيلم أصبحت تعد من نجمات السينما.

وأكدت إلهام شاهين أنها اختارت تفاصيل شخصية "فاتن" التى تقدمها ضمن أحداث فيلم "حظر تجول" بنفسها، حيث إنها تقدم شخصية امرأة قضت 20 سنةً في السجن، إلى أنها لم تخش أن تظهر بشكل قبيح أو بعيد عنها، وأنها اختارت ارتداء باروكة لونها أسود لتغير شكلها تماما، وغيرت فيها بنفسها من خلال إضافة بعض خصلات الشعر الأبيض.

وقالت إلهام شاهين إنه لا بد أن تقدم الأفلام بشكل يساعد على حل المشاكل ومواجهتها، وأن يحمل الفيلم قضية تقوي المرأة، كما كشفت النجمة إلهام شاهين أنها قررت القيام بفيلم "حظر تجول"، بشكل استثنائي، حيث إنها قررت ألا تقدم أفلاما أخرى بعد فيلم "يوم للستات" فهو الفيلم رقم 100، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بقول لنفسى أقدم 100 فيلم"، مضيفة أن فيلم "حظر تجول" جذب نظرها من أول مشهد، وهو امرأة تخرج من السجن بعد 20 عاما فقررت تقديم هذا العمل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة