بسبب قيود الإغلاق.. تجدد المواجهات بين اليهود المتشددين والشرطة الإسرائيليةتقرير للنقل يكشف تفاصيل شبكة القطارات السريعة.. تضم 7 خطوط تربط أنحاء الجمهوريةأبرز لقطة.. بكاء والد اللاعب المتوفى بالسكة الحديد وحداد 3 أيام بالنادىأمطار وبرودة.. الأرصاد تعلن طقس 72 ساعةالأرصاد تعلن الظواهر الجوية خلال 7 أيامالبترول الخام والغاز يتصدران قائمة صادرات مصر إلى الهند بنهاية 2019وفد روسى يتفقد الإجراءات بمطار الغردقة استعدادا لعودة الطيرانقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالنيابة تواجه المتهمين بغسل 20 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة بالتحرياتأبو: راهنت على نجاح «وقفة رجالة».. ومسرح الجامعة شهد أولى خطواتي الفنية«لو نقلت لشقة جديدة».. خطوات وشروط تركيب عداد غاز طبيعي14 عملا فنيا في معرض «آدم وحواء» للفنان ياسر رستم بجاليري نوتنادرة وترجع للأسرة الثالثة.. تاريخ لوحات «حسي رع» بعد قرار ترميمهاقنا تحارب الفساد.. التحقيق مع رئيس مجلس مدينة وموظفين بتهمة التربح15 معلومة عن مركز البحوث المائية.. تعرف عليهاكيرا نايتلى تكشف سبب رفضها تصوير مشاهد عارية فى أفلام لمخرجين رجالرنا رئيس ابنة ياسر جلال فى مسلسل "ضل راجل" رمضان المقبلامرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا فى محرك السيارة بأستراليا.. فيديو وصورتغيير حياتك يبدأ من تعديل روتين الصباح.. 5 تغيرات بسيطة يمكن تطبيقها من اليومجزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟

إلهام شاهين: نور الشريف أكتر فنان ارتحت فى الوقوف أمامه

-  
قالت النجمة إلهام شاهين إن أكثر ممثل ارتاحت في الوقوف أمامه هو النجم الراحل نور الشريف، حيث وقفت أمامه في السينما والتليفزيون والمسرح، موضحة أنه شخصية مميزة ومثقفة ومختلفة.

وعن حياتها الشخصية قالت شاهين، إنها مارست الأمومة على شقيقها أمير قائلة:" أول ما عرف ينطق كان بيقولى ماما ميمي"، وأكدت شاهين أنها لم تعد تتحمل وجود رجل في حياتها قائلة: "جربت وفشلت مرة واتنين"، وأوضحت شاهين أنها صراحتها الشديدة تسببت فى غضب الكثيرون منها.

وقالت الفنانة إلهام شاهين إن هناك نساء مسيحيات أرسلن لها خطابات شكر، بعد عرض فيلم "واحد صفر"، الذى ناقش قضية طلاق المرأة المسيحية، مشيرة إلى أن قيمة الفيلم تكمن فى القضية التى يناقشها.

وأضافت إلهام شاهين أنها أصبحت نجمة بعد مشاركتها في بطولة فيلم "الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، وقالت، خلال تصريحاتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة On، إنها كانت تعتبر نفسها نجمة تليفزيونية قبل فيلم "الهلفوت" لكن بعد هذا الفيلم أصبحت تعد من نجمات السينما.

وأكدت إلهام شاهين أنها اختارت تفاصيل شخصية "فاتن" التى تقدمها ضمن أحداث فيلم "حظر تجول" بنفسها، حيث إنها تقدم شخصية امرأة قضت 20 سنةً في السجن، إلى أنها لم تخش أن تظهر بشكل قبيح أو بعيد عنها، وأنها اختارت ارتداء باروكة لونها أسود لتغير شكلها تماما، وغيرت فيها بنفسها من خلال إضافة بعض خصلات الشعر الأبيض.

وقالت إلهام شاهين إنه لا بد أن تقدم الأفلام بشكل يساعد على حل المشاكل ومواجهتها، وأن يحمل الفيلم قضية تقوي المرأة، كما كشفت النجمة إلهام شاهين أنها قررت القيام بفيلم "حظر تجول"، بشكل استثنائي، حيث إنها قررت ألا تقدم أفلاما أخرى بعد فيلم "يوم للستات" فهو الفيلم رقم 100، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بقول لنفسى أقدم 100 فيلم"، مضيفة أن فيلم "حظر تجول" جذب نظرها من أول مشهد، وهو امرأة تخرج من السجن بعد 20 عاما فقررت تقديم هذا العمل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة