بث مباشر.. "سرديا سويسى" أشهر الأكلات الشعبية فى السويسجامعة طنطا تنظيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للبيئةمن كواليس Fast & Furious.. شاهد أحدث ظهور لـ فان ديزل وذا روكأبطال فيلم "وقفة رجال" في ضيافة برنامج سهرانين .. تفاصيلشيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدأول تعليق من الزمالك على طلب أيمن حفني العودة لـ القلعة البيضاءهاشتاج #رجعوا أيمن حفني_الزمالك يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: لن ننساكمدير المونديال: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينيارمزي صالح: هدف بواليا غير صحيح.. والأهلي استحق ركلة جزاءالإسماعيلي يكشف عن المرشحين الـ 3 للتوقيع مع الدراويش من الأهلياليوم .. افتتاح معرض ديارنا بالأقصر بمشاركة 85 عارضاربة منزل تتهم شقيق زوجها باغتصابها وتصويرها أمام أطفالها بالجيزةوزير قطاع الأعمال: «أنا راجل صنايعي شركات ومليش في السياسة»نرمين الفقي تنشر صورة من برنامج رامز جلال برمضان 2021: «شربت المقلب»هتك عرضها سنة ونصف و«هي نايمة».. حكاية فتاة المعادي مع خادمهامحمد توفيق دياب.. المتجدد!أحمد أبوالغيط يكتب: بايدن والمنطقة العربية.. الواقع والطموحثورة يناير بين الأمل والفكر والعملوَعد ينايرأزمة ليفربول بين السر والعلانية

إلهام شاهين: مابقتش قادرة أتحمل راجل فى حياتى جربت مرتين وفشلت

-  
قالت الفنانة إلهام شاهين إن أكثر ممثل ارتاحت في الوقوف أمامه هو الراحل نور الشريف، حيث وقفت أمامه في السينما والتليفزيون والمسرح، موضحة أنه شخصية مميزة ومثقفة ومختلفة. وعن حياتها الشخصية قالت إنها مارست الأمومة على شقيقها أمير، قائلة: "أول ما عرف ينطق كان بيقولى ماما ميمى"، وأكدت إلهام شاهين أنها لم تعد تتحمل وجود رجل فى حياتها، قائلة: "جربت وفشلت مرة واتنين"، وأوضحت أن صراحتها الشديدة تسببت فى غضب الكثيرين منها.

وقالت إلهام شاهين إن هناك نساء مسيحيات أرسلن لها خطابات شكر، بعد عرض فيلم "واحد صفر"، الذى ناقش قضية طلاق المرأة المسيحية، مشيرة إلى أن قيمة الفيلم تكمن فى القضية التى يناقشها.

وأضافت إلهام شاهين أنها أصبحت نجمة بعد مشاركتها في بطولة فيلم "الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، وقالت، خلال تصريحاتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة On، إنها كانت تعتبر نفسها نجمة تليفزيونية قبل فيلم "الهلفوت" لكن بعد هذا الفيلم أصبحت تعد من نجمات السينما.

وأكدت إلهام شاهين أنها اختارت تفاصيل شخصية "فاتن" التى تقدمها ضمن أحداث فيلم "حظر تجول" بنفسها، حيث إنها تقدم شخصية امرأة قضت 20 سنةً في السجن، إلى أنها لم تخش أن تظهر بشكل قبيح أو بعيد عنها، وأنها اختارت ارتداء باروكة لونها أسود لتغير شكلها تماما، وغيرت فيها بنفسها من خلال إضافة بعض خصلات الشعر الأبيض.

وقالت إلهام شاهين إنه لا بد أن تقدم الأفلام بشكل يساعد على حل المشاكل ومواجهتها، وأن يحمل الفيلم قضية تقوي المرأة، كما كشفت النجمة إلهام شاهين أنها قررت القيام بفيلم "حظر تجول"، بشكل استثنائي، حيث إنها قررت ألا تقدم أفلاما أخرى بعد فيلم "يوم للستات" فهو الفيلم رقم 100، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بقول لنفسى أقدم 100 فيلم"، مضيفة أن فيلم "حظر تجول" جذب نظرها من أول مشهد، وهو امرأة تخرج من السجن بعد 20 عاما فقررت تقديم هذا العمل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة