صلاح حسني: صالح سليم موهبته رباني.. والأهلي مكنش أفضل نادي لعبت فيهمحمد نجاتى: مسلسل "ضربة معلم" يحمل رسائل هامة أبرزها علاقة الابن بأمهقتل خطأ واتهامات بالاغتصاب.. أسرار سوداء حولت قصور مشاهير لبيوت مهجورة"صفحات مشرقة للجيش المصرى القديم" كتاب يرصد مكافحة المصريين ضد الهكسوسالاهلي يغلق ملف بيراميدز ومسحة أخيرة اليوم قبل رحلة المونديالبث مباشر.. "سرديا سويسى" أشهر الأكلات الشعبية فى السويسجامعة طنطا تنظيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للبيئةمن كواليس Fast & Furious.. شاهد أحدث ظهور لـ فان ديزل وذا روكأبطال فيلم "وقفة رجال" في ضيافة برنامج سهرانين .. تفاصيلشيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدأول تعليق من الزمالك على طلب أيمن حفني العودة لـ القلعة البيضاءهاشتاج #رجعوا أيمن حفني_الزمالك يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: لن ننساكمدير المونديال: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينيارمزي صالح: هدف بواليا غير صحيح.. والأهلي استحق ركلة جزاءالإسماعيلي يكشف عن المرشحين الـ 3 للتوقيع مع الدراويش من الأهلياليوم .. افتتاح معرض ديارنا بالأقصر بمشاركة 85 عارضاربة منزل تتهم شقيق زوجها باغتصابها وتصويرها أمام أطفالها بالجيزةوزير قطاع الأعمال: «أنا راجل صنايعي شركات ومليش في السياسة»نرمين الفقي تنشر صورة من برنامج رامز جلال برمضان 2021: «شربت المقلب»هتك عرضها سنة ونصف و«هي نايمة».. حكاية فتاة المعادي مع خادمها

بكاء دوا ليبا لحظة اقتناصها ستة جوائز لـ Grammy 2021.. فيديو وصور

-  

وثقت النجمة العالمية دوا ليبا لحظة معرفتها بترشيحها لستة جوائز في الدوري الـ 63 من حفل توزيع جوائز الـ Grammy 2021، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، مقطع فيديو تظهر من خلاله وهي في حالة بكاء شديد من فرحتها بترشحها لستة جوائز هذا العام وهو ما يعد إنجاز كبير لها في تاريخها.

وسيطرت النجمة العالمية بيونسيه على ترشيحات جوائز الجرامي Grammy لعام 2021، بتسعة جوائز وهو ما يعد مستوى عاليا وغير متوقع للنجمة صاحبة الـ 39 عاماً، بالرغم من عدم طرحها البوماً جديداً إلا أنها نجحت في التربع على عرش الترشيحات متخطيه كلاً من النجمة العالمية دوا ليبا والنجمة العالمية تايلور سويفت، والنجمة العالمي رودي ريتش الذي حصدوا ستة ترشيحات لكل منهما.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن النجمة العالمية بيونسيه ستتنافس ضد نفسها في فئة التسجيلات، حيث تم ترشيحها بـ "Black Parade"، وهي أغنية فردية أصدرتها العام الماضي، بالإضافة إلى اغنيتها Savage وأغنية Megan Thee Stallion التي ظهرت فيها بشكل مميز، كما حصدت ترشيحات عن أغنيتها في طبعة جديدة لفيلم "Lion King".

بكاء دوا ليبا
دوا ليبا تبكي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة