أعضاء النواب والشيوخ يهنئون محافظ البحر الأحمر بالعيد القوميإزالة 8 حالات بناء مخالف فى الإسكندرية.. شاهدمحافظ قنا: أعمال التجميل تغرس روح الانتماء لدى الشبابمحافظ القليوبية: رفع 900 طن قمامة من أمام ترعة الإسماعيليةمحافظ القليوبية: تحرير 9119 مخالفة ارتداء الكمامة فى مواقف السياراتتحمل 250 أنبوبة.. تفاصيل انفجار سيارة الغاز على "الإسماعيلية الصحراوي".. صورصحة أسوان توقع الكشف على 3286 مواطنا بقريتى حديدون ووادى عبادىرئيس مدينة سمسطا ببني سويف يتابع أداء المشروعات ورفع الإشغالاتإعدم 12 طن تامول بمدفن الناصرية للمخلفات الخطرة بالإسكندريةضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم 23 كجم بانجو وأسلحة نارية في دمياطضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج الأدوية مجهولة المصدر في الإسكندريةوفاة المستشار عبده محمد كرسوع نائب رئيس مجلس الدولةبالصور.. "كلنا واحد" توفر السلع الغذائية بتخفيضات 50% بمناسبة الذكرى الـ 69 لأعياد الشرطةصنع مشنقته داخل غرفته.. انتحار شاب في البدرشينصاحب محل وراء سقوط عاطل بحوزته عملات مزورة في المطريةضبط 55 ألف كمامة طبية غير مطابقة للمواصفات القياسية داخل مصنع في القاهرةرحلة الملايين يُنهيها مكتب المكافحة.. ضبط مصنع لإعادة تدوير الحشيش في أكتوبر4 دقائق مُصورة ترصد استقبال أكاديمية الشرطة للطلبة الجدد-(فيديو)حادث أمام القسم.. قطار يصدم شابا ويحوله أشلاء بالحوامديةطلائع الجيش يتغلب على الإنتاج الحربى بثلاثية نظيفة

62 مليون مشاهدة لمسلسل The Queen's Gambit فى 92 دولة

-  

أعلنت Netflix، أن مسلسل The Queen's Gambit المحدود الذي تقوم ببطولته أنيا تايلور، استطاع أن يحقق رقم قياسي باعتباره المسلسل المحدود الأكثر مشاهدة حتى الآن، وهو السلسلة المكونة من سبع حلقات وبدأ عرضه في 23 أكتوبر ، حيث حقق 62 مليون مشاهدة خلال 28 يومًا فقط.

وجاء المسلسل في قائمة أفضل 10 أعمال في 92 دولة وحصل على المركز الأول في 63 دولة ، من بينهم المملكة المتحدة والأرجنتين وجنوب إفريقيا.

لعبت الممثلة البالغة من العمر 24 عامًا أنيا تايلور، دور بيث هارمون، المهووسة بلعبة الشطرنج، كما أنها لعبت دور يتيمة من ولاية كنتاكي، وقد لاقى الموسم الأول الذي عرض على شبكة (نتفليكس) المنتجة للمسلسل الدرامي، إعجاب الكثيرين من محترفي الشطرنج.

وفي الراوية التي حملت نفس الاسم "The Queen's Gambit" يتطرق المؤلف والتر تيفس إلى إدمانه محاولاته للهروب من خلال دراسة تقنيات الشطرنج الحديثة، كما يشير عن الأشخاص الذين يأخذون ممارسة الشطرنج بجدية لاسيما حينما يعانون من مشكلات شخصية.

وأعلنت النجمة العالمية أنيا تايلور أنها ستشارك في موسم ثاني من المسلسل "The Queen's Gambit"، وذلك بعد نجاح الموسم الأول الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة