فيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصينيحمدى الوزير يقابل محمد رمضان فى "موسى" رمضان المقبلاليوم.. ذكرى ميلاد الشيخ المنشاوي عميد دولة الخشوع في القرآن الكريم6 أطعمة تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول بالدم.. منها عصير البرتقالدراسة كندية تكشف: تمارين تمدد العضلات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفعرئيس مدينة الزينية يكشف خطة رفع وتسوية تراكمات مصرف المدامود بالأقصرمحمية أشتوم الجميل.. كنز طبيعى على أرض بورسعيد "صور"انقطاع المياه عن شبين الكوم وضواحيها اليوم لغسيل الشبكاتنواب لرؤساء 3 مدن فى كفر الشيخ ومدير للعلاقات العامةوآهيامه.. ماجد المهندس يتجاوز 3 ملايين مشاهدة على يوتيوبهند صبري تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدفي ذكرى رحيل سعاد مكاوي.. شاهدها تُحضِّر لُقمة القاضي في رمضانشطبنا.. مشاهدات ضعيفة لـ أغنية رامي صبري على يوتيوبفي ذكرى رحيل سعاد مكاوي.. تعرف على عدد زيجاتهاصورة مجند شرطة يحمي طفلاً من الأمطار في مباراة كرة قدم تشعل السوشيال ميديا | شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 20 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليدالأهلي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة المقاولونمصرع زوجين خنقا بعد إشعالهما موقد للتدفئة من البرد داخل غرفة نومهما بسوهاج10 حقوق للموظفين في تعليم القاهرة.. أبرزها شغل الوظيفة بالكفاءة

"التموين" تواصل تلقى طلبات الاشتراك فى عروض الجمعة البيضاء

   -  
قال المهندس أسامة مخيمر رئيس الادارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية بوزارة التموين، إن الوزارة تعمل على التفكير فى حلول غير تقليدية لتنشيط الأسواق، فقامت الوزارة بأنشاء أوكازيون صغير لمدة أسبوع بعد العرض على وزير التموين وموافقته، وأن أى بائع يرد الاشتراك فى عروض الجمعة البيضاء، يتقدم بطلب ويأخذ التصريح فى نفس المقابلة. 

وأضاف رئيس الادارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية بوزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الثلاثاء، على برنامج مساء DMC، والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على فضائية DMC، أن تلك الاشتراكات حتى يعلن البائع على حجم التخفيضات التى سيقوم بها، والتي ستكون من 10 إلى 70 %. 

وأشار المهندس أسامة مخيمر، إلى أنه سيكون هناك حملات يومية للتأكد من تطبيق العروض، وهل العروض حقيقية أم لا، وأن أي محل تجارى يستطيع المشاركة فى هذه العروض، موضحا أن هناك محال موبيليا داخل العروض، وكذلك اشتراك محال الأجهزة المعمرة، والهواتف النقالة، والإكسسوارات والنظارات، ومحال المصنوعات الجلدية والملابس، مؤكدا على ترحيب الوزارة بأى نشاط يشارك فى تلك الفترة، وأن أى شيء فى ضوء خدمة المواطن والتخفيف عنه سوف نقوم به.

وأكد المهندس أسامة مخيمر رئيس الادارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية بوزارة التموين، أنه سيتم مراجعة بونات البيع بكل محل مشترك فى المبادرة من شهر أو من شهرين ماضيين أو فواتير الشراء، ثم نقارنهم بالأسعار الموجودة وهل المنتجات كانت فعلا بنفس المبلغ أم لا، وإذا ثبت أن أحد المحال يقوم بعروض وهمية أو اوكازيون وهمى يتم إجراء مخالفة للبائع وتحويله إلى للنيابة العامة. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة