"صفحات مشرقة للجيش المصرى القديم" كتاب يرصد مكافحة المصريين ضد الهكسوسالاهلي يغلق ملف بيراميدز ومسحة أخيرة اليوم قبل رحلة المونديالبث مباشر.. "سرديا سويسى" أشهر الأكلات الشعبية فى السويسجامعة طنطا تنظيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للبيئةمن كواليس Fast & Furious.. شاهد أحدث ظهور لـ فان ديزل وذا روكأبطال فيلم "وقفة رجال" في ضيافة برنامج سهرانين .. تفاصيلشيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدأول تعليق من الزمالك على طلب أيمن حفني العودة لـ القلعة البيضاءهاشتاج #رجعوا أيمن حفني_الزمالك يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: لن ننساكمدير المونديال: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينيارمزي صالح: هدف بواليا غير صحيح.. والأهلي استحق ركلة جزاءالإسماعيلي يكشف عن المرشحين الـ 3 للتوقيع مع الدراويش من الأهلياليوم .. افتتاح معرض ديارنا بالأقصر بمشاركة 85 عارضاربة منزل تتهم شقيق زوجها باغتصابها وتصويرها أمام أطفالها بالجيزةوزير قطاع الأعمال: «أنا راجل صنايعي شركات ومليش في السياسة»نرمين الفقي تنشر صورة من برنامج رامز جلال برمضان 2021: «شربت المقلب»هتك عرضها سنة ونصف و«هي نايمة».. حكاية فتاة المعادي مع خادمهامحمد توفيق دياب.. المتجدد!أحمد أبوالغيط يكتب: بايدن والمنطقة العربية.. الواقع والطموحثورة يناير بين الأمل والفكر والعمل

البيان الإحصائي.. "الوليلي" و"المصري" يحسمان مقعدي سيدي جابر بالإسكندرية

   -  
بيان إحصائي - أرشيفية

أعلنت الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب بالدائرة الثالثة "سيدي جابر" في الإسكندرية انتهاء الحصر العددي لأصوات الناخبين بكافة اللجان الفرعية.
ووفقا للبيانات الإحصائية الصادرة عن اللجنة فقد حصل المرشح مجدي الوليلي 18 ألفا و134 صوتا، أحمد المصري 14 ألفا و428 صوتا، ليحسما المقعدين المخصصين لدائرة سيدي جابر، فيما حصل مصطفى أبو زهرة على 11 ألفا و129 صوتا، سمير البطيخي 7 آلاف و655 صوتا.
يشار إلى أنه يحق لـ 496 ألفا و889 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الدائرة الثالثة، حضر منهم 30 ألفا و834 ناخبا، فيما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 25 ألفا 723 صوتا والباطل 5161 صوتا.
يذكر أن النتائج المعلنة من اللجان العامة في المحافظات تعتبر مؤشرات أولية، في انتظار إعلان النتائج النهائية عن طريق الهيئة الوطنية للانتخابات وهي الجهة المنوط بها إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة