صلاح حسني: صالح سليم موهبته رباني.. والأهلي مكنش أفضل نادي لعبت فيهمحمد نجاتى: مسلسل "ضربة معلم" يحمل رسائل هامة أبرزها علاقة الابن بأمهقتل خطأ واتهامات بالاغتصاب.. أسرار سوداء حولت قصور مشاهير لبيوت مهجورة"صفحات مشرقة للجيش المصرى القديم" كتاب يرصد مكافحة المصريين ضد الهكسوسالاهلي يغلق ملف بيراميدز ومسحة أخيرة اليوم قبل رحلة المونديالبث مباشر.. "سرديا سويسى" أشهر الأكلات الشعبية فى السويسجامعة طنطا تنظيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للبيئةمن كواليس Fast & Furious.. شاهد أحدث ظهور لـ فان ديزل وذا روكأبطال فيلم "وقفة رجال" في ضيافة برنامج سهرانين .. تفاصيلشيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدأول تعليق من الزمالك على طلب أيمن حفني العودة لـ القلعة البيضاءهاشتاج #رجعوا أيمن حفني_الزمالك يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: لن ننساكمدير المونديال: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينيارمزي صالح: هدف بواليا غير صحيح.. والأهلي استحق ركلة جزاءالإسماعيلي يكشف عن المرشحين الـ 3 للتوقيع مع الدراويش من الأهلياليوم .. افتتاح معرض ديارنا بالأقصر بمشاركة 85 عارضاربة منزل تتهم شقيق زوجها باغتصابها وتصويرها أمام أطفالها بالجيزةوزير قطاع الأعمال: «أنا راجل صنايعي شركات ومليش في السياسة»نرمين الفقي تنشر صورة من برنامج رامز جلال برمضان 2021: «شربت المقلب»هتك عرضها سنة ونصف و«هي نايمة».. حكاية فتاة المعادي مع خادمها

بيان إحصائي.. تقدم "باهي" على "النوبي" بالدائرة الثالثة جنوب الأقصر

   -  
بيان إحصائي

كشف البيان الإحصائي، لفرز الدائرة الثالثة بمحافظة الأقصر، دائرة إسنا، ومقرها قسم شرطة إسنا، في جولة الإعادة ل انتخابات مجلس النواب ، عن الآتي:
بلغ عدد الناخبين المقيدين باللجان الفرعية: 288 ألفا و755 ناخبا.
بلغ عدد من أدلى بأصواتهم: 100 ألف و710 ناخبين.
وبلغت عدد الأصوات الباطلة: 2310 أصوات.
وبلغت عدد الأصوات الصحيحة: 98 ألفا و400 صوت. حصل المرشح باهي أمين، على 58 ألفا و654 صوتا، وحصل المرشح محمد النوبي، على 39 ألفا و746 صوتا. يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخباً، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزاً انتخابياً، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية. وتجرى جولة الإعادة في الانتخابات بالنظام الفردي بمحافظة الأقصر، بين 6 مرشحين، يتنافسون على 3 مقاعد في 3 دوائر انتخابية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة