تعرف على أعراض الإصابة بإنفلونزا الطيور ونصائح الوقاية منهاحنجرة ذهبية.. "حورية" تحصد المركز الـ2 بمسابقة الإنشاد الدينى بالشرقية.. فيديوهنا الزاهد رفقة عائلتها.. شاهدشاهد | فيفي عبده تستنجد بمساعدي وائل الإبراشي لطمأنتها على حالتههاشتاج الصدارة مطلب يا زمالك تريند تويتر.. ومغردون: كونوا على الوعد يا وحوشترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي في الصدارة مؤقتاًاليوم .. انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في البحر الأحمرالبنك المركزى يسمح بفتح حسابات مصرفية للشباب من 16 إلى 21 سنةيوناني أهدى الإسكندرية قطعتين أثريتين: «نفسي بيتي يبقى متحف»استشاري التغذية العلاجية: الخلايا الدهنية للأطفال تبدأ منذ وجودهم في بطن الأم.. فيديوخبير أمني: رجال الشرطة المصرية أوصلوا مصر لبر الأمانبأرقام العمارات.. مواعيد تسليم شقق سكن مصر في القاهرة الجديدةبلغاريا تمدد الطوارئ الصحية ثلاثة أشهر إضافيةبوتين يحيل إلى مجلس الدوما مشروع قانون بشأن تمديد معاهدة "ستارت-3"الأمم المتحدة: الحوثيون حولوا مليار دولار من أموال الدولة في اليمن لصالح الحرب21.9 ألف كم2 مساحة التنقيب بالاتفاقيات الجديدة للهيئة العامة للبترولأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق 110-140 جنيها الكيلوالصحة: إصدار تراخيص مزاولة المهنة للفرق الطبية بالرقم القومى لأول مرةالكهرباء تؤسس مركز تحكم بالعاصمة الإدارية بـ840 مليون جنيه.. اعرف التفاصيلخبير أمنى يؤكد: الجماعات الإرهابية لجأت لسلاح الشائعات لمواجهة نجاحات الدولة

البيان الإحصائي.. أحمد خليل وأحمد شريف يحسمان مقعدي الدخيلة بالإسكندرية

   -  
بيان إحصائي - أرشيفية

أعلنت الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب بالدائرة السادسة " الدخيلة " في الإسكندرية انتهاء الحصر العددي لأصوات الناخبين بكافة اللجان الفرعية.
ووفقا للبيانات الإحصائية الصادرة عن اللجنة فقد حصل المرشح أحمد خليل خير الله "حزب النور" على 64 ألفا و653 صوتا، وأحمد عبدالحميد الشريف"حزب النور" بـ58 ألفا و646 صوتا، ليحسما المقعدين المتبقين بالدائرة.
فيما حصل محمد عبدالناصر "مستقبل وطن" على 30 ألفا و101 صوت، ومصطفى الطلخاوي "مستقبل وطن" على 25 ألفا و614 صوتا.
كان كل من رزق راغب ضيف الله وحسين العقاري مرشحا "حزب مستقبل وطن" فازا بمقعدين من أصل 4 بدائرة الدخيلة ، وذلك من الجولة الأولى للانتخابات.
يشار إلى أنه يحق لـ 796 ألفا و987 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الدائرة السادسة، حضر منهم 95 ألفا و917 ناخبا، فيما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 87 ألفا و860 صوتا والباطل 8057 صوتا. الجدير بالذكر، أن النتائج المعلنة من اللجان العامة في المحافظات تعتبر مؤشرات أولية، في انتظار إعلان النتائج النهائية عن طريق الهيئة الوطنية للانتخابات وهي الجهة المنوط بها إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة