الاتحاد ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في سوبر السلةبولندا تتقدم على ألمانيا 12-11 فى الشوط الأول بمونديال اليدمجاهد: اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية يؤكد إننا نقف على مسافة واحدة من الجميعمساعد وزير التخطيط: هناك عدالة فى توزيع الموارد بناء على معاييرخبير أمنى فى ذكرى عيد الشرطة: تضحيات رجال الشرطة خلقت استثمارات هائلة للدولةشقيق أحد المخطوفين بليبيا: سافر بطريقة غير شرعية وأناشد الدولة التدخل لعودتهإبنة الشهيد محمد السحيلى :عمرى ماهنساه وكان بيقولى خليكى فخورة بياوالدة الشهيد الرائد أحمد طارق زيدان: "فخورة إنى طلعت نموذج زيه يخدم البلد"أرملة الشهيد ياسر عصر: تكريم اليوم مشهد فخر واعتزاز ممزوج بالألمأسامة الأزهرى: عبلة الكحلاوى كانت أمى الثانيةأستاذ تاريخ حديث لـ"90 دقيقة": الإخوان حاولو يركبوا ثورة 1952عماد الدين حسين لـ"رأى عام": بعضنا أخطأ ولكن لم يندم على نزوله فى 25 ينايرمصطفى عامر يتنازل عن بلاغ سرقة حسن شاكوش لـ«بسكوتاية مقرمشة»"أحفادي يتسابقون لاسعادي".. هكذا احتفل صلاح عبد الله بعيد ميلاده"رفضوا فيزا فرنسا مرتين".. حسام داغر يروي موقفا لوالدتهنادى القصة في أسيوط يناقش رواية «القحط» للأديب أيمن رجب الفائز بجائزة الدولةمناقشة إدارة الصناعات الثقافية الحديثة وآثارها على الاقتصاد القومي.. غدامي عمر: النجاح ليس صدفة لكن تعلم ودراسة وتضحيةمصادر: مليون مشترك بمنصة مصر الرقمية..واختيار الفائز بـ IPhone12 غدا8 قطاعات تصعد بالبورصة المصرية بجلسة الاثنين على رأسها "السياحة"

بيان إحصائي.. تقدم «بهجت الصن» على «أحمد حمزة» بدائرة القرنة وأرمنت

   -  
بيان إحصائي

كشفت نتائج الحصر العددي للدائرة الثانية بمحافظة الأقصر، وهي دائرة القرنة وأرمنت ومقرها قسم شرطة القرنة، عن حصول بهجت الصن، على 31 ألفا 812 صوتا، مقابل حصول منافسه أحمد حمزة، على 28 ألفا و809 أصوات.

يشار إلى أن عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخبا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزا، و283 لجنة فرعية.

وجرت جولة الإعادة في الاانتخابات بالنظام الفردي بمحافظة الأقصر، بين 6 مرشحين، يتنافسون على 3 مقاعد في 3 دوائر انتخابية بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة