الأمن العام: سقوط تاجر مخدرت بـ 100 طربة حشيش في الغربية"قتله وولع في جثته".. قصة جريمة مدمن أنهى حياة صديقه في بني سويف"قتله وولع في جثته".. قصة جريمة مدمن أنهى حياة صديقه في بني سويفرحلة سقوط تاجر مخدرات وأسلحة نارية في الدقهليةبـ "هيروين وشابو وحشيش".. سقوط تاجر الكيف في سوهاجبعد اختلاسها أوقعه الـ "فيس بوك".. ضبط صيدلى يروج أدوية محظور تداولها في المطريةالداخلية: ضبط 16 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات خلال 24 ساعةضبط أجنبي بتوكيلات مزورة قبل تقديمها للشهر العقاري بمدينة نصر"قتل عمد وخطف واستعمال قوة".. ضبط عنصر إجرامي بحوزته أسلحة نارية في الإسكندريةضبط 100 طربة «حشيش» بحوزة عنصر إجرامي في الغربيةضبط مسجل بحوزته شابوه وهيروين فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 16 الف و512 مواطنا خلال 24 ساعة «لعدم ارتداء كمامة»«أمن المنافذ» تضبط 33 قضية تهريب و«أمن عام» خلال 24 ساعةالداخلية تضبط 12 قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة«مباحث ناصر» تكشف لغز العثور على جثة شاب محروقًا في «زراعات بني سويف»ضبط 200 سلاح نارى خلال 24 ساعةهارب من 15 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته بندقية آلية بالإسكندريةالإعدام لعاطل قتل مواطنًا لسرقة دراجته البخارية بالشرقية7 فبراير المقبل ..معارضة المنتجة سارة الطباخ على حبسها سنتينبعد «جلسة مخدرات».. رجب يقتل صديقه ويشعل النيران في جثته

نتائج الدائرة الأولى بقنا.. "مستقبل وطن" يحصد أعلى الأصوات

   -  
فرز

أعلنت اللجنة الفرعية المشرفة على الانتخابات بالدائرة الأولية، ومقرها بندر قنا، نتائج الانتخابات التي كان يتنافس عليها 4 مرشحين، لحصد مقعدين فرديين، وكان من لهم حق التصويت، 437 ألفا و436 ناخبا وناخبة، وإجمالي من أدلوا بأصواتهم 86 ألفا و593 ناخبا وناخبة، الأصوات الصحيحة، 83 ألفا و247 صوتًا، والباطلة 3 آلاف و346 صوتا.

وحصل على أعلى الأصوات، العمدة مبارك، مرشح حزب مستقبل وطن، وحصد 47 ألفا و47 صوتا، يليه مصطفى محمود، مرشح حزب مستقبل وطن، وحصد 41 ألفا و636 صوتاً، يليه مرشح الحزب الثالث، سعد الخيام، وحصل على 41 ألفا و54 صوتاً، وجمال النجار الذي حصل على 36 ألفا و457 صوتا.

وتنافس في جولة الإعادة لانتخابات النواب بقنا، 18مرشحا  للفوز بـ9 مقاعد على النظام الفردي،  في دوائر مركز قنا وقوص ونجع حمادي وأبوتشت، ويبلغ عدد المقاعد المخصصة لقنا في مجلس النواب، 9 مقاعد، منهم مقعدين للدائرة الأولى، ومقعدين للدائرة الثانية، و3 مقاعد للدائرة الثالثة، و مقعدين للدائرة الرابعة، ويحق للناخبين التصويت لاختيار مرشحيهم على النظام الفردي، وقائمة واحدة من بين قائمتين هما القائمة الوطنية ونداء مصر.

يذكر أن المحافظة تضم 670 لجنة فرعية موزعين على 339 مركزًا انتخابيًا، وأن عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات 2 مليون و34 ألفًا و373 مواطنًا.قال اللواء أشرف الداودي، محافظة قنا، إنّ المحافظة تضم 670 لجنة فرعية موزعة على 339 مركزا انتخابيا، كما أنّ عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات مليونين و34 ألفا و373 مواطنا.

وأكد محافظ قنا أنّ غرفة العمليات الرئيسية في الديوان العام لمحافظة قنا، تعمل على مدار 24 ساعة، ومتصلة بغرف العمليات بمراكز المدن ومديريات الخدمات لمتابعة سير العملية الانتخابية حتى الفرز.

وجرى تكليف رؤساء المدن والقرى، بتوفير الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية وتقديم حلول فورية للمشكلات، وتذليل العقبات أمام الناخبين لسير عملية الاقتراع بسهولة ويسر تام.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة