ارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومبايدن يعيد «الكلاب» للبيت الأبيضمواعيد مباريات الثلاثاء 19 يناير 2021.. الزمالك وقرعة مونديال الأنديةمحمد فضل: رفضنا طلب أبو ريدة بتعيين الحضري في المنتخبالتشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة اليومالعدوي حكما لمواجهة الزمالك والجونة بالدوري الممتازقرعة كأس العالم للأندية اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة والفرق المشاركةالسيسي يلتقي رئيس وزراء الأردن خلال زيارته عمانهطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ والمحافظة تعلن الطوارئالإفتاء عن «زواج التجربة»: إطلاق أسماء جديدة على العقد بشروط مخلة لا يعني صحتهالقصير متحف تاريخى مفتوح.. وبوابة العبور إلى «بلاد بونت»قرية «الحطيب».. «درة اليمن» التى لا تمطر عليها السماءمن أجل نهر أكثر نظافة.. صيادو «القرصاية» استخرجوا 3 أطنان مخلفاتمن سيارتها.. هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان نسليهان اتاغول انسحابها.. تغيير في مجرى أحداث مسلسل ابنة السفيرهاجر أحمد تشارك جمهورها أولى صورها اثناء ممارسة اليوجا..شاهدمحمد حماقي يرقص على أغنية لحكيم في حفل زفاف نادر حمدي.. فيديوبعد تعرضها للتنمر .. 10 معلومات عن نور ابنة عمرو ديابباللون الأسود.. سلمى أبو ضيف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهامن المنزل.. شاهد أصالة في أحدث ظهور لها مع أولادها

الكشف عن البوستر التشويقي الأول لفيلم هانوفيل

-  
فيلم هانوفيل

كشف القائمون علي فيلم هانوفيل عن البوستر التشويقي الأول للفيلم وذلك إستعدادآ لطرحة قريبآ للجمهور. 

هانوفيل" من المقرر أن يتم  تصنيفه كواحد من أفلام الإثارة والرعب المصرية والتي تتميز بطابع خاص عن نظيرتها الأجنبية، لكونها واقعية أكثر من غيرها، وهو ما يدخل المشاهد فى أجواء الفيلم سريعا، و يقوم ببطولته كل من الفنان حسني شتا والفنانة إلهام عبد البديع والفنانة هاجر الشرنوبي بمشاركة كل الفنانة "إنتصار"و  النجمة "هناء الشوربجي" والفنان القدير "جميل برسوم" و الفنان "محمد نجاتي" كضيف شرف للفيلم. 

  ويحمل الفيلم اسم "هانوفيل" وهي منطقة بمحافظة الإسكندرية، سميت بهذا الاسم نسبة إلى إحدى سيدات المجتمع الراقي "مدام هانو" التي كانت تقيم بفيلا على أول الطريق وهي لبنانية الأصل وهي أول من أقام في المنطقة وأسست فندقًا هناك، حيث كانت هذه المنطقة ملتقى رجال السياسة والفن وصفوة المجتمع في الخمسينيات والستينيات وكانت تشتهر بالفيلات والشاليهات وأشجار التين والرمال الناعمة.

الفيلم من تأليف وإخراج "أشرف فاروق" ومن إنتاج شركة جو برودكشن للمنتجين عبد الإله عبد المجيد ، وولاء عبد المجيد 
منتج منفذ "فائق عبد المجيد"  والمنتج الفني "عماد شحاته" و مديرالتصوير "أسامة بركات" ومهندس الديكور "وائل عبد الله" والمخرج المنفذ "أحمد الليثي".

ومن المقرر أن يعلن فريق عمل الفيلم في الفترة القادمة عن موعد الإنتهاء من الفيلم إستعدادآ لطرحة للجمهور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة