حكاية أول زواج لوحش الشاشة.. كان عمره 18 وأهله أجبروه على الطلاق بعد 11 يوماعاجل.. سلطان عمان يصدر مراسيم بإعادة تشكيل مجلسي الدفاع والأمن الوطنيالخارجية الإماراتية: نقف مع السعودية صفا واحدا وأمننا لا يتجزأفيلم «ريما» يتساوى مع «الخطة العامية» في إيرادات أمس بـ21 ألف جنيهأسعار الذهب اليوم الاثنين 25-1-2021 في مصرتركيب 3000 عداد كودي للمباني المخالفة والعشوائية بالمحافظات: أول دفعةاحذر من 30 يناير.. كيف يؤثر تراجع عطارد على مواليد الأبراج؟.. فيديو"25 يناير".. حكاية خالدة من بطولات الشرطة المصرية قبل 69 سنة"| صورضبط 705 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 103 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 25 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 154 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامس و ج.. ما لا تعرفه عن معركة الزاب الكبرى وسقوط الدولة الأمويةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. كيف تشترك فى الفرقة المسرحيةقفشة يهزم عبد الله السعيد بالضربة القاضية قبل مواجهة الأهلى وبيراميدزالزمالك يرفض تقديم شكوى للفيفا ضد التحكيم المصريالملابس الثقيلة وحدها لا تكفى.. تعرف على 6 أطعمة تمدك بالدفء فى الشتاءتفاصيل وفاة الطفل "مازن" صعقا بالكهرباء.. ومحافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاءتعرف على الأسعار الاسترشادية لبيع أسماك الزريعة للثروة السمكيةسلبية 30 عينة تحليل مواد مخدرة تم سحبها من سائقين فى سوهاج

سامح عبد العزيز يستعد لبدء تصوير مطبعة - هرم الأسبوع المقبل

-  
سامح عبد العزيز

علم صدى البلد، أن المخرج سامح عبد العزيز، ينتظر البدء في تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «مطبعة هرم» خلال الأسبوع المُقبل، وذلك بعد فترة من التأجيلات لتصوير الفيلم. 


الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وبطولة كل من خالد الصاوى وحمدى الميرغنى وبيومى فؤاد. 


وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول مجموعة من القضايا الاجتماعية التى تفرض نفسها على الساحة حاليا. 


يذكر أن آخر أعمال سامح عبد العزيز مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا والذى عرضه، في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الجاري 2020.


مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.


من جهة أخرى، كشفت الفنانة يسرا عن مشاركتها فى فيلم جديد بعنوان "ليلة عيد" مع المخرج سامح عبد العزيز والمنتج احمد السبكى وهو العمل الذى يناقش العديد من قضايا المراة فى المجتمع. 


ومن ناحية اخرى كشفت أيضا يسرا عن استقرارها بشكل كبير على فريق عمل مسلسلها الجديد والذى من المقرر ان يعرض فى رمضان المقبل وهو نفس فريق مسلسلها الاخير "خيانة عهد" مؤكدة خلال لقائها فى برنامج "انسايدر بالعربى" ان فريق عمل مسلسل "خيانة عهد" به حالة من التناغم والانسجام غير طبيعى "ووشنا حلو على بعض". 


وقالت يسرا : حتى الان لم يتم الاستقرار بشكل نهائى على السيناريو ولكن هناك فكرة يتم حاليا كتابتها ومن المقرر ان يبدأ التصوير فور الانتهاء من كتابة السيناريو. 


يذكر ان اخر اعمال يسرا كان مسلسل "خيانة عهد" والذى شارك فى بطولته كل من حلا شيحة وجومانا مراد وخالد سرحان وخالد انور وبيومى فؤاد وسلوى عثمان وتأليف احمد عادل واخراج سامح عبد العزيز. 


وكان اخر اعمال الفنانة يسرا فى السينما فيلم "صاحب المقام" والذى شارك فى بطولته كل من آسر ياسين وامينة خليل وبيومى فؤاد وتأليف ابراهيم عيسى واخراج ماندو العدل.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة