بعد لايف اليوم السابع.. الحكومة تستجيب لعلاج أطفال الماسك المصابين بمرض نادرالتضامن: 13.6 مليون جنيه لتجهيز وحدات الوزارة بالجامعات المصريةللإبلاغ عن حالات إلقاء القمامة بالترع .. تدشين خط ساخن بالإسماعيليةحافظ على ترعتك..مبادرة للحفاظ على البيئة والصحة العامة في دمياطيرجع إلى أحد العصور المصرية القديمة .. ثبوت أثرية التمثال المضبوط بالإسماعيليةحملة لتوعية مواطني دمياط بخطورة سمكة القراض السامةتحسن 2150 حالة عزل منزلي في الدقهليةالمزارع السمكية.. قبلة شباب الخريجين في شمال سيناءإغلاق أكاديمية تعليمية وسنتر للدروس الخصوصية بمدينة نصر ..شاهدفتح الله: هناك مبالغة في تناول أخبار بيراميدز.. ورمضان قدم مباراة رائعة ضد الأهليهندرسون وماتيب جاهزان للمشاركة أمام توتناممهاجم الدحيل يسهب في الإشادة بالأهلي ويؤكد: يمكننا التأهل للنهائيجوندوجان: غياب دي بروين ضربة قوية ولكنخبر في الجول – مصطفى محمد يطالب الزمالك بقبول عرض سانت إيتيانأول ياباني يرتدي الأسود والأبيض.. شينجي كاجاوا إلى باوكفي الجول يكشف أسباب غياب رباعي الزمالك عن مواجهة المقاصةالقباج: وحدات التضامن بالجامعات هدفها توفير خدمات اجتماعية للطلاب«التعليم»: زيادة «مدارس الثانوية الفنية» خلال الـ5 سنوات المقبلةمدونون من التشيك يزورون الأهرامات ضمن برنامج الترويج للسياحةرئيس خارجية النواب يستقبل سفير قبرص لتعزيز التعاون في مجال الطاقة

عبدالرازق: نهائي إفريقيا شرف لمصر.. والأهلي والزمالك كتاب مفتوح لـ«باتشيكو وموسيماني»

   -  
ميمي عبدالرازق

أكد ميمي عبدالرازق ، نجم المصري البورسعيدي السابق، أن مباراة الزمالك والأهلي هي نهائي القرن ، موضحًا أنه شرف لمصر وصول الفريقين إلى المباراة النهائية.
وقال «عبدالرازق» في برنامج «البريمو»، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة «Ten»: «نتمنى مشاهدة مباراة نهائية تليق بسمعة مصر والكرة المصرية، والفريقان كتاب مفتوح لباتشيكو وموسيماني، واللاعبون إذا خاضوا اللقاء بدون ضغوط سيقدمون أداء مذهلا للجميع».
وأضاف: «الحلول غير متوقعة وستكون مفتاح الفوز، وكنت أتمنى حضور الجماهير اللقاء من أجل الاستمتاع بالتواجد الجماهيري لكي يمنح المباراة طعم آخر».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة