انتشار أمني مكثف لتأمين مباراة مصر والدنمارك فى كأس العالم لليداليوم السابع: 500 مليار جنيه لتحسين معيشة 58 مليون مواطنمحافظة الجيزة تغلق مركزين للدروس الخصوصية وترفع 735 طن مخلفات.. صورضبط مصنع رنجة بدون ترخيص في مركز إدكو بالبحيرةبتكلفة 130 مليون جنيه.. محافظ البحيرة يتابع أعمال كوبري كفر بولين كوم حمادةمحافظة الإسكندرية: حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بالأحياءرفع 640 طن قمامة.. حملات للانضباط والنهوض بمستوى الخدمات فى الجيزة ..شاهدمستقبل صناعة البتروكيمايات في مصر.. تحديات وطموحات..ندوة بـ مهندسين الإسكندرية"شمال سيناء تحتفل بيوم البيئة الوطنيمحافظة الإسكندرية تواصل حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية بحي شرق وبرج العرب7 ملايين جنيه.. الانتهاء من حفر بئر الطبو بواحة سيوة .. صورإنهاء 90% من مشروع حماية هضبة ام السيد من الانهيار بشرم الشيخحياة كريمة..نائب محافظ الإسماعيلية يناقش احتياجات قرى القنطرة شرق ..شاهدشقيق «شهيد الشهامة» بالمنوفية: تاجر المخدرات أطلق علينا 60 رصاصةبالجرافيتي.. 18 فتاة تحولن أسفل كوبري دمياط لمتحف توعوي بأضرار البلاستيكمدير «القطار الكهربائي»: إنجاز 98% من خرسانات المشروع (فيديو)رئيس أكاديمية البحث العلمي يوضح طريقة الحصول على شهادة براءة اختراعنهضة مصر تطلق معرضها الإلكتروني للكتاب بـ خصومات تصل إلى 60%نواب يهاجمون إهمال قصور الثقافة وغياب الاهتمام بمحافظات«افتحي الكاميرا» الساعة بـ3 آلاف دولار: رحلة حنين حسام خلف القضبان

«بازوكا»: فرص الأهلي والزمالك متساوية في حصد اللقب الإفريقي

   -  
الأهلي والزمالك - أرشيفية

أكد سيد بازوكا ، نجم نادي الإسماعيلي السابق، أن مباراة نهائي إفريقيا بين الزمالك و الأهلي حدث تاريخي لم يحدث في قارة إفريقيا على الإطلاق.
وقال «بازوكا» في برنامج «البريمو»، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة «Ten»: «يجب أن يكون هناك روح رياضية بين لاعبي الفريقين والالتزام الشديد بين الجميع لأن هذه المباراة لم تحدث عبر التاريخ، والفريقين يمتلكون أفضل لاعبين في إفريقيا».
وأضاف: «لا أحد يستطيع توقع النتيجة خاصة في هذه المباراة لأن الفريقين في نفس المستوى إلى حد ما، ويجب أن نفتخر بوصول قطبي الكرة المصرية إلى المباراة النهائية».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة