متزلج يهرب من مطاردة دب ضخم أعلى منحدر ثلجى فى رومانيا بحيلة ذكية.. فيديوكنزى عمرو دياب تسترجع مرحلة الطفولة مع والدتها زينة عاشور بصورة من دولاب الذكرياتسكاي: مستقبل جاتوزو مرتبط بمواجهة سبيزيا.. وبينيتث الأقرب لخلافتهموساشيو إلى لاتسيومحمد رمضان يطرح أحدث أغانيه مع سيف نبيلداليا مصطفى تنشر صورة رفقة زوجها وتعلقأول تعليق من عباس أبو الحسن بعد القبض على الطبيب المتهم بالتحرشالاتحاد النوعي للبيئة بأسوان ينظم احتفالية يوم البيئة الوطني المصري«طب بنها» تستقبل وفدًا من «السلام الدولي» لبحث علاج أعضاء هيئة التدريسيصور ضحاياه لابتزازهم.. النيابة تأمر بفحص هاتف طبيب الدقي المتحرش بالرجالالسيسي يتلقي رسالة من نظيره النيجيري حول التعاون الاقتصادي والتجاري ومكافحة الارهابالسيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداء وتنمية مواردهجامعة بنها عن تعيين رئيسها السابق في «النواب»: نفخر بثقة الرئيسنائبة لوزيرة البيئة: يجب إزالة أي أندية على ضفاف النيل«أورمان سوهاج» تطلق «مناصفة بالتقسيط» لتشجيع التبرع لتركيب وصلات المياه«مياه القليوبية» تبدأ تنفيذ المبنى الإداري الجديد لفرع القناطر الخيريةماذا يحدث لجسمك عندما تشعر بالقلق طول اليوم؟شاهد أدوات للزينة ولعب أطفال وآلات موسيقية فى المتحف القبطى.. فيديوالخوارج قتلوا الإمام على.. فماذا حدث عندما حاولوا قتل معاوية وعمرو بن العاص؟الإسماعيلي يتعاقد مع لاعب وسط سيراميكا علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم

هدف قاتل لـ«موراتا» يصعد بيوفنتوس إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

   -  
فرحة لاعبي يوفنتوس

منح هدف ألفارو موراتا المتأخر فريقه يوفنتوس الفوز على فرينتسفاروش المجري 2-1 والتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن المجموعة السابعة.
تقدم ميرتو أوزوني للضيوف في الدقيقة 19 محتفلا على طريقة كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدف التعادل ل يوفنتوس في الدقيقة 35.
وفي الوقت بدل الضائع سجل ألفارو موراتا هدف الفوز والتأهل ل يوفنتوس .
ورفع يوفنتوس رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني خلف برشلونة الذي تأهل بفوزه على دينامو كيبف 4-0.
وتذيل فرينتسفاروش المجموعة بتقطة وحيدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة