بث مباشر لاحتفال عيد الشرطة رقم 69الضرائب: شهر يناير يشهد عددا من الإلتزامات على أصحاب الأعمالوزيرة الصناعة تقرر إعادة تشكيل المجلس الوطنى للاعتمادة لمدة 3 سنواتسوريا تطرح مناقصة لشراء 39.400 ألف طن من الأرز الأبيضسهم بنك الإمارات دبي الوطني يصعد ببورصة دبي بمستهل التعاملات5 أسهم تصعد ببورصة البحرين بافتتاحية تعاملات جلسة الاثنينقطاع العقارات يهبط ببورصة قطر بمستهل تعاملات جلسة الاثنينحرس المنشآت النفطية فى ليبيا يوقفون صادرات الخامتعرف على سعر الدولار اليوم الاثنين 25-1-2021أسعار الدواجن اليوم الاثنين.. سعر الكيلو من 23 إلى 26 جنيهاوزيرة التخطيط تلتقى رئيس شركة إمارتس للحلول الذكية التابعة لاعتماد القابضة الإماراتيةانخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطتعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن" لاستخدام الطاقة الشمسية فى القطاع الزراعىلاستخدام الطاقة الشمسية في الزراعة.. بروتوكول بين الإنتاج الحربي والتضامن..صورالرئيس السيسى يحضر احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة ..اليومبالأسماء.. تحويل 4 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنالقوى العاملة: تعيين 73 شابا والتفتيش على 134 منشأة بشمال سيناءبنسبة 50% .. الأردن تخفض رسوم تصاريح العمل لعمال الزراعة والمخابز الوافدين لمدة 3 أشهرضوابط وشروط الحصول على مساعدات «التضامن» الاستثنائية للإغاثةالتحالف الدولي يشن ضربة جوية ضد داعش في جبال «مكحول» بالعراق

باريس سان جيرمان ينعش آماله في دوري أبطال أوروبا

   -  
سان جيرمان - الفرنسية

أنعش باريس سان جيرمان آماله في التأهل لأدوار خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن قاده هدف مبكر سجله نيمار من ركلة جزاء للفوز 1-صفر على ضيفه رازن بال شبورت لايبزيج في المجموعة الثامنة اليوم الثلاثاء.
وسجل نيمار هدفه الأول في ست مباريات بالبطولة، لكن باريس سان جيرمان كان بلا أنياب في بقية المباراة مع تقدمه فوق لايبزيج في الترتيب.
ويملك بطل فرنسا ست نقاط من أربع مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد متصدر المجموعة ومتقدما على لايبزيج صاحب المركز الثالث لتفوقه في المواجهات المباشرة.
ويلتقي باريس سان جيرمان في مباراته التالية مع مانشستر يونايتد باستاد أولد ترافورد فيما يحل لايبزيج ضيفا على اسطنبول باشاك شهر، الذي يملك ثلاث نقاط، في الثاني من ديسمبر كانون الأول.
ووضع نيمار الفريق الباريسي في المقدمة في الدقيقة 11 بعد أن نفذ بثبات ركلة جزاء عقب سقوط أنخيل دي ماريا إثر مخالفة من مارسيل زابيتسر. لكن حيل اللاعب البرازيلي نفدت واستبدل هو وكيليان مبابي، الذي قدم مباراة محبطة أيضا، في الوقت المحتسب بدل الضائع. وفي الدقيقة 12 أبعد كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان ضربة رأس من دايو أوباميكانو بعد أن هدد لايبزيج ، الذي هزم باريس سان جيرمان 2-1 في الجولة السابقة، مرمى أصحاب الأرض في بداية ضعيفة للمباراة. وأتيحت للفريق الألماني، الذي كان الطرف الأفضل في الملعب، فرصة أخرى خطيرة في الدقيقة 38 لكن نافاس أبعد تسديدة أمادو حيدرة القوية من 18 مترا. وواصل لايبزيج الضغط في الشوط الثاني، وحادت تسديدة إميل فورزبيرج قليلا عن القائم الأيسر لمرمى نافاس بعد خمس دقائق من استئناف اللعب. واستمر اختفاء نيمار ومبابي وأنهى باريس سان جيرمان المباراة بتسديدتين فقط على المرمى ونسبة استحواذ على الكرة 40 بالمئة فقط، وبدا بعيدا للغاية عن الفريق الذي بلغ المباراة النهائية الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة