تامر حسني بعد إشادة هاني شاكر بصوته: «كده أروح أقعد في البيت»يرسل «قلب» لتوأميه.. عمرو دياب يكشف لقطة مع «كنزي وعبدالله» بكواليس حفل دبيعمرو دياب يحيى أول حفلاته بـ2021 فى دبى بمشاركة نجليهالبدء فى إزالة مخلفات الهدم بميدان السيدة عائشة تمهيدا للتطوير.. صورمطار القاهرة الدولى يستقبل 55 رحلة جوية تقل 5263 راكباتعرف على خطوات وزارة الزراعة فى إحياء مشروع البتلومنة شلبي تساند مستشفى أبوالريش للأطفال«25 يناير» أغنية جديدة بمناسبة الاحتفالات بالعيد الـ 69 لشرطة |فيديومقوى المناعة.. أسرار صناعة "العسل الأسود" بالصعيد خلال الحرب العالمية الثانية |صورصدور الترجمة الفرنسية من رواية "حدث في برلين" لهشام الخشنالمنيرةالسعدني: 20 مليار جنيه تكلفة مشروع تبطين الترع فى المرحلة الأولىشاهد... الرئيس السيسي يتفقد مشروع الفيروز للاستزراع السمكيالله أكبر.. تحيا مصر| عمال مشروع الفيروز يستقبلون الرئيس السيسي بحفاوة كبيرةكتر خيركم.. رسالة الرئيس إلى العاملين في مشروع الفيروز السمكي5 ثلاجات بطاقة 8 أطنان| تفاصيل مصنع الفيروز للاستزراع السمكى..شاهدتدشين 34 سفينة.. الرئيس السيسي يستمع إلى مواصفات مراكب الصيد خلال افتتاح مشروع الفيروزصور تذكارية لـ الرئيس السيسي بعد افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكيالشركة الوطنية: توزيع منتجات مشروع الفيروز للاستزراع السمكى بـ 15 محافظةإنجازات ضخمة.. تعليق عزة مصطفى على افتتاح الرئيس السيسى لـ مشروع الفيروز

أشرف صبحى: أعود للتدريس الجامعى عقب انتهاء عملى فى وزارة الشباب.. فيديو

   -  
قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الرئيس السيسي يدعم الشباب بصورة كبيرة جدا، مضيفا خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «سأعود للتدريس الجامعي عقب انتهاء فترة وجودي في وزارة الشباب ».


ولفت إلى أن مصر على رأس المنظومة الرياضية الإفريقية، موضحا أن 14 ناديا رفضوا استكمال الدوري و4 فقط كانوا موافقين.

واستطرد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه تم إعداد الفرق بشكل جيد خلال فترة توقف النشاط الرياضي 3 أشهر

وعلى جانب آخر، قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الدولة تدعم الرياضة لرفع علم مصر فى المحافل الدولية، مضيفا أن الإعلام شريك قوى فى مبادرة لا للتعصب.

وأضاف صبحى، في حواره مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن الإعلام المرئى والمسموع والمقروء والمواقع الإلكترونية لهم دور فى مبادرة لا للتعصب، مؤكدا أن القوانين تتيح استقلالية الهيئات الرياضية وجمعياتها العمومية.

وقال أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن مبادرة "لا للتعصب" تناولت استجابة جماهيرية كبيرة من محبى الكرة المصرية لدى الشباب، ولذلك نركز على توعية الشباب ونبذ التعصب بين مشجعي الكرة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، أن وزارة الشباب والرياضة لديها أعباء كبيرة خلال الفترة المقبلة على المستوى الفنى والتوعوى والتدريبى.

وأشار إلى أن اللوائح المالية والإدارية تمنح الوزير سلطات اتخاذ ما يراه مناسبا في نبذ التعصب والقوانين تنيح استقلالية الهيئات الرياضية وجمعياتها العمومية، مؤكدا أنه لن يسمح بآى ضغوط للتأثير على آى قرار ولكن لن نصطدم بأحد وقد ألجأ لاتخاذ إجراءات قانونية للرد على أى تجاوزات مسيئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة