السيسي يمتاز بالشفافية.. عضو الشيوخ: مشروع الفيروز يوفر 10 ألاف فرصة عمل.. فيديومتحدث الري: تأهيل 7000 كيلو متر من الترع بـ18 مليار جنيه.. فيديوالمصري مطلوب عالميا| شعبة الأسماك: الفيروز يمنع ارتفاع الأسعاريوفر 10 آلاف فرصة عمل.. زراعة النواب: مشروع الفيروز الأكبر في الشرق الأوسط .. فيديوعضو مجلس الشيوخ: بايدن لم يضع يده على التغيرات الحقيقية في المنطقة حتى الآنلزيادة البيع والشراء.. تفاصيل إطلاق مشروع حصر الثروة العقاريةتعليقا على مشروع الفيروز..محلل سياسي: تطوير شامل في سيناءحسام الخولي: السيسي ينفذ قفزات كبيرة في التنمية.. وعلينا مواجهة الزيادة السكانيةباحث: الرئيس يدرك خطورة الزيادة السكانية على الاقتصاد.. ويجب اتخاذ قراراتهل يتودد "ماسك" إلى بايدن بالتبرعات والأعمال الخيرية؟..فيديوقطاع الأعمال: تعويضات عمال الحديد والصلب لن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عاملس.ج .. كل ما تريد معرفته عن مكاتب الاعتماد بمشروع قانون المنشآت السياحيةمصري فى ميلانو ينقذ إيطاليين من حريق ضخم .. ووزيرة الهجرة توجه رسالة لهالبابا تواضروس يستقبل أستاذ قبطيات بجامعات اللاهوتحقيقة ضبط لص حاول سرقة متعلقات ضحايا منزل المحلة المنهار.. «مطلعش حرامي»وزيرة الهجرة تشيد بشجاعة مصري في إيطاليا أنقذ مبنى سكنيا من حريق كبيرأنيسة حسونة: الإصابة بالسرطان ليس عقاب من الله والمرض بدل أولوياتيالزمالك يتعادل مع أسوان ويرفض صدارة الدوريمؤلفة «بدون سابق إنذار» عن السرطان تكشف كواليس الكتاب: بناتي سبب ظهورهأنيسة حسونة: أصبت بالسرطان للمرة الثالثة وهذا طلبي من زوجي وأبنائي

تسجيل 361 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و13 وفاة

   -  

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 102103  وخروجهم من المستشفيات 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج  122 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 102103 حالة حتى اليوم.

وأوضح بيان الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 361 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة  13 حالة جديدة.

وقال، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 113742 حالة من ضمنهم 102103 حالة تم شفاؤها، و 6573 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة