شوبير: موسيماني يصمم على اختبار المدافع الجديد مع فريق الشباببكلمات مؤثرة.. سيد معوض ينعى الداعية الإسلامية عبلة الكحلاويمحمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية بهدفين في شباك مانشستر يونايتدوردتي وكل دنيتي .. مصطفى محمد يشارك جمهوره بصورة مع والدته| شاهدرسميا.. مصر تواجه الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليدمونديال اليد.. السويد إلى دور الثمانية بصحبة مصرالديوك الفرنسية يفوز على البرتغال 32 - 23 ويضمن الصعود لدور الثمانية ببطولة العالم لليدهنداوي: مباراة سلوفينيا كانت صعبة وتعلمنا من أخطاء مباراة السويدحسن يسري: منتخب اليد قدم أداء استثنائيا أمام سلوفينيا في المونديالبطولة العالم لليد.. محمود حسين يشارك المنتخب الوطني فرحة التأهل لربع النهائيشائعتان وحقيقة.. الموت يطارد عبلة الكحلاوي من 2020 إلى 2021«نيو هاواي»: 500 مليون جنيه حجم استثمارات مشروع «عين القاهرة»تيليجراف: ليفربول فاز بسباق التعاقد مع معجزة دربي كاونتيمؤتمر كلوب: هدفا صلاح خطوة على الطريق الصحيح.. ومواجهة يونايتد جيدة للاستعداد لتوتنامجاريدو ينتصر في أول مباراة له بالملاعب الإسبانية منذ 7 سنواتمونديال اليد – دودو: بين الشوطين قلنا لا مفر.. سنموت إن لزم الأمر للتأهلولي العهد السعودي: أصول صندوق الاستثمارات ستتجاوز 7.5 تريليونات ريال في 2030تعرض سبعة بنوك لغرامات بعد إدانتها في قضية لمكافحة الاحتكار بالمكسيكحملات يومية لرفع المخلفات ومسح الطرق في كفر الشيخ.. صور"وقع من فوق الحصان".. إصابة ماجد المصري خلال تصوير "الملك"

احتفالات ضخمة بإسنا عقب إعلان فوز المرشح باهي أمين في جنوب الأقصر

   -  
احتفالات أنصار المرشح باهي أمين مسعود عقب إعلان فوزه بعضوية مقعد دائرة إسنا جنوب الأقصر بمجلس النواب 2020

أعلنت اللجنة العامة في محافظة الأقصر، نتائج إعادة انتخابات مجلس النواب عن الدائرة الثالثة مركز إسنا، وكشفت عن فوز المرشح باهي أمين مسعود، بعضوية المجلس عن الدورة الجديدة، وذلك عقب حصوله على 58 ألف و860 صوت بينما حصل المرشح تقادم العمدة 39 ألف و400 صوت.

وأطلق أنصار المرشح باهي، احتفالات صاخبة في الشوارع أمام الجنة المعلنة بإسنا، عبر تجمعات ضخمة للاحتفال بفوز مرشحهم بمقعد البرلمان المصري.

وكان كشف بيان إحصائي منذ قليل، للجنة الفرعية رقم 12 الزينية، شمال مدينة الأقصر، تابعة لدائرة قسم الأقصر، عن حصول المرشح بهاء أبو الحمد على 420 صوت مقابل حصول عبد الرحمن بشاري على 258 صوت وحصل أبو الحمد 433 مقابل حصول عبد الرحمن بشاري 276 صوت.

وشهدت الدائرة الثانية التابعة لمركز ومدينة إسنا الإدلاء بـ 101 ألف و150 صوت، بينما أوضحت اللجنة أعداد الأصوات في كل قرى إسنا كالتالي:

الدير 23123 صوت

الحلة 10384 صوت

الشغب 7759 صوت

الكيمان 14476 صوت

آصفون 13071 صوت

النجوع 8050 صوت

توماس 4031 صوت

النمسا 6191 صوت

كومير 7098 صوت

البندر 10569 صوت

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب بمحافظة الأقصر، إغلاق اللجان الانتخابية البالغ عددها 283 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، عقب انتهاء الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأخير من المرحلة الأولى لإعادة انتخابات مجلس النواب، التي جرت على مدار اليوم وأمس الثلاثاء.

وأكدت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية، انتظام أعمال اليوم الأخير للتصويت بإعادة انتخابات مجلس النواب، وانتظام استقبال الناخبين بيسر وسلاسة دون أي عقبات، مع الالتزام الكامل بتنفيذ كل الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، وأنه لم يتم تلقي أية شكاوى، سواء بغرفة العمليات الرئيسية أو الغرف الفرعية المرتبطة بها، الخاصة بمجالس المدن والمديريات والقطاعات الخدمية بالمحافظة.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخبا، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.

وشهدت محافظة الأقصر إقبالا كثيفا من السيدات بعدد من اللجان الانتخابية في اليوم الثاني من الجولة الأولى بانتخابات مجلس النواب بالأقصر وسط إجراءات أمينة مشددة وحرص رجال الأمن على تقديم العون والمساعدة لتسهيل عملية التصويت على الناخبين سواء لكبار السن أو السيدات أو ذوي القدرات الخاصة.

ورصد متابعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعدد من مدارس مراكز القرنة وأرمنت وإسنا، حضور مكثف من السيدات وكبار السن من الساعات الأولى لفتح اللجان، وحرص الأهالي على اصطحاب أبنائهم لمشاهدة عملية التصويت وتحفيز الوعي لديهم بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.

وشددت قوات الأمن جاهزيتها مع ازدياد كثافة التصويت ومعاونة كبار السن وضمان عدم وجود مخالفات أو خروقات تؤثر على عملية التصويت وإرادة الناخب في اختيار المرشح المناسب له.

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة