الإسماعيلي يحاول تقسيط غرامة إبراهيم حسن.. والنجوم يهدد بالفيفاالمصري يتحدى الطقس السيئ.. ونصائح ماهر لا تتوقفقائمة سيراميكا استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غداإنتر يتقدم على يوفنتوس بهدف فيدال في الشوط الأول بديربي إيطالياإثارة في ختام الشوط الأول من نهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وأتليتك بلباووزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يشهدان مباراة الدنمارك والكونغو الديمقراطية بالصالة المغطاةالمجر تسحق أوروجواي وتصعد للدور الثاني من بطولة العالم لليد مصر 2021إسبانيا تهزم بولندا وتتأهل للدور الرئيسي بـ مونديال اليد مصر 2021هدفى فيدال وباريلا.. إنتر يهزم يوفنتوس بثنائية فى ديربى إيطاليا ويتصدر الدورى مؤقتاأتليتك بلباو يجبر برشلونة على لعب شوطين إضافيين بنهائي السوبرهشام طلعت: السيسي رئيس وطني دعم فكرة «العاصمة الإدارية» بشكل كبيربريطانيا تفرض إجراءات جديدة لدخول البلاد: أبرزها عزل ذاتى 10 أيامقبول استقالة رئيس حي بالإسماعيلية بعد ظهوره في فيديو وهو يسب مواطنةوفاة مصري في الإمارات: سافر لـ«لقمة العيش» ومات بعد 10 أياممعلم إنجليزي يشرح المنهج للطلاب «على واحدة ونص»: حققت نتائج طيبة «فيديو»محافظ الغربية يتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بطنطاتشغيل عمليات الطوارئ الجديدة بالمستشفى الجامعى ببنى سويف أول فبراير المقبلمحافظ الشرقية: 2022 تشهد الانتهاء من توصيل الصرف لـ65% من قرى المحافظةرئيس حى ثالث الإسماعيلية يتقدم باعتذار عن منصبه والمحافظ يقبلهمحافظ الإسماعيلية: تطاول رئيس حى على مواطنة لن يمر دون عقاب رغم الاعتذار.. فيديو

الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال: زيادة بنسبة 28٪ في إصابات الأطفال بكورونا

   -  

أكدت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال أنه كانت هناك زيادة بنسبة 28٪ في حالات الإصابة بمرض كوفيد -19 للأطفال خلال الأسبوعين الماضيين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنه تم الإبلاغ عن أكثر من 144 ألف حالة إصابة جديدة بكورونا بين الأطفال الأسبوع الماضي، بحسب ما ذكر موقع CNN الأمريكي.

ويأتي ذلك في ظل استمرار المسئولين في التحذير من السفر خلال العطلات وسط موجة الخريف والشتاء، حيث يحقق خبراء الصحة أيضًا في تأثير الفيروس على الأطفال.

ذكرت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) أنه على مدار الأسبوعين الماضيين ، كانت هناك زيادة بنسبة 28٪ في حالات الإصابة بفيروس Covid-19 للأطفال ، ويمثل الأطفال الآن أكثر من 11٪ من جميع حالات الإصابة بفيروس كورونا المؤكد في الولايات المتحدة.

وقالت الوكالة إنه تم الإبلاغ عن حوالي 144145 حالة جديدة بين الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أقل في الفترة من 12 إلى 19 نوفمبر.

حتى يوم الاثنين، أبلغت الولايات المتحدة عن أكثر من 12 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا ، وأكثر من 257 ألف حالة وفاة مرتبطة بالكوروناريوس ، وفقًا لبيانات جامعة جونز هوبكنزهذا يعني، في عيد الشكر هذا، ستفقد مئات الآلاف من العائلات أحد أفراد أسرتها بسبب Covid-19.

والآن يناشد الأطباء الأمريكيين البقاء في منازلهم لتجنب مصير مماثل العام المقبل.

قال الدكتور أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية: "أكثر ما يقلقني الآن هو الوضع الفوري مع الأشخاص الذين يسافرون من أماكن مختلفة، ويعودون إلى الوطن للاحتفال بعيد الشكر".

وأضاف: "عندما تغادر موقعًا وتضطر إلى الذهاب إلى مطار أو أينما كان، محطة قطار، وما إلى ذلك ، فإن إمكانية تعريض نفسك ثم العودة إلى مجتمعك المحلي لقضاء عطلة عيد الشكر التقليدية الرائعة قد تكون في الواقع مصدر لزيادة الحالات ".

0
201123092957-us-airport-1122-miami-exlarge-169
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة