"نقابة الصيادلة": استمرار تقديم خصم 40% للأعضاء على MBA وDBA وتحويل الدراسة لـ أون لاينافتتاح 11 مدرسة وأعمال تطوير مركز شباب أبو الريش بحرى بأسوانالتضامن: إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان بمحافظة قنا مجانارفض تصفية الحديد والصلب.. 11 قرارا في الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة اتحاد عمال مصروزير النقل لـ رئيس الوزراء: 114 مليار جنيه لمشروعات تطوير الإشارات وازدواج خطوط السكة الحديدرئيس الوزراء: تكليفات رئاسية بدراسة تكلفة البنية الأساسية في أراضي شركة الريف المصريالتنمية المحلية: إيقاف أعمال الملاحة بموانئ الإسكندرية والدخيلة والبرلسبناء الإنسان.. المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في ضيافة الأعلى للثقافةبعد حادثين أوقعا 346 قتيلا.. الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران تسمح باستئناف رحلات بوينج 737 ماكس.. فيديوابنة ماجدة الصباحي تبكى على الهواء.. لهذا السبباخبار التوك شو.. مصر تنفق 9 مليارات جنيه على معالجة مياه الصرف الصحي.. أفضل الوجبات في عيد الغطاس.. أسعار تذاكر الطيران الجديدة لأسوان والغردقةهل تم إلغاء تحديث واتساب؟.. خبير أمن معلومات يجيب.. فيديوالدفن في الجبل أو المياه.. حالات عدم تحلل الجثة بعد واقعة العندليبصفاء أبو السعود ناعية رئيس أكاديمية الفنون الأسبق: رمز من رموز الإبداعالأمم المتحدة تثني على جهود مصر في الأزمة الليبية وحرصها على استقرار البلادانطلاق اجتماعات المسار الدستوري الليبى برعاية الأمم المتحدة في الغردقةرئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطرافتحرك عاجل من جامعة القاهرة تجاه أساتذة «حفلة الأعضاء التناسلية«حقيقة قفز محمد رمضان من أعلى «برج القاهرة» بعد تأجيل التصويرخطاب: لم يحدد موعد إنطلاق التطبيق الإلكتروني للتراخيص بالمدن الجديدة

«المصريين الأحرار» يثمن كلمة الرئيس للشعب المصري عن كورونا

   -  
الرئيس السيسي

أكد حزب " المصريين الأحرار "، برئاسة الدكتور عصام خليل تقديره لكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي وجّهها، مساء اليوم الثلاثاء، للشعب المصرب.
وثمّن الكاتب الصحفي هاني لبيب، المتحدث الإعلامي للحزب، كل ما جاء بالكلمة، حيث أشاد الرئيس بالأطقم الطبية وقيامها بدور عظيم فى الحفاظ على الحالة الصحية للمصريين، ووصف ما تحقق فى التعامل مع فيروس كورونا بـ"الجيد والرائع"، وكذلك نوّه إلى إشادة العالم بتعامل الحكومة المصرية مع كورونا ، بشكل متوازن وهادئ، لدرجة أن "مسار تحركنا فى التعامل مع فيروس كورونا محل دراسة من مختلف الدول".
وأكد "لبيب"، أن علينا جميعاً كمصريين التنبه إلى تحذير الرئيس - رغم النجاح - من أن الوباء مازال مستمراً، إذ يجب أن نواصل الحرص كما طلب الرئيس، وكما أكد أن "اللقاح الحقيقى هو الوعى فى التعامل مع الوباء"، وأننا بـ"الحرص والوعى نستطيع أن نحصر الإصابة فى أضيق الحدود"، وأننا "يجب علينا احترام التباعد وارتداء الكمامات وألا نعتبرها وسيلة مزعجة".
وأبدى المتحدث باسم المصريين الأحرار ، ارتياحه الشديد لما أعلنه الرئيس من أن الدولة المصرية تعمل على اللقاح ولن تعلن عنه حتى يتم الانتهاء منه بشكل رسمى، وكذلك إشارته إلى أنها تعمل فى نفس الوقت على توفير "لقاح كورونا والتعاقد عليه خلال أيام قليلة لأننا يهمنا صحة المصريين".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة