وزير النقل يستعرض خطة تطوير الشبكة القومية للسكة الحديد.. ويؤكد: 114 مليارًا لمشروعات التطويرالمديرة التنفيذية للأكاديمية الوطنية للتدريب في ضيافة المجلس الأعلى للثقافة | صورنائب بالشيوخ: شبكة القطارات السريعة مشروع قومي وعلى الحكومة اتباع سياسة ترويجيةمستشار «التضامن» بمبادرة «حياة كريمة»: اختيار 50 مركزا في 20 محافظة للعمل بها العام الجاري"الأرصاد" تتوقع سقوط أمطار على القاهرة الكبرى.. وتحذر من الرياح المحملة بالأتربة«الأرصاد»: طقس مائل للبرودة غدًا.. وسقوط أمطار خفيفة على بعض المحافظاتننشر درجات الحرارة بالمدن العربية والعالمية..غداارتفاع أمواج المتوسط لتصل إلى 4.5 متر.. وأمطار غزيرة فوقه«هيكل» يعتذر للصحفيين.. ويرد على الجمع بين رئاسة مدينة الإنتاج ووزارة الإعلام«العربية لحقوق الإنسان»: خيار الانتخابات المبكرة يمنع الفوضى في تونس«العربية لحقوق الإنسان» تدين أعمال العنف في دارفور: «عانى لعقود من التهميش»رئيس روسيا يغطس في مياه ثلجية احتفالًا بعيد الغطاس (صورة)كوريا الجنوبية تمدد حظر السفر إلى 5 دول عربيةوزيرة المالية السودانية: حجم الديون 56 مليار دولارنواب بالتنسيقية يهاجمون وزير الإعلام: ما يقوله "تسويف" ولا يملك الحلولسفير ألمانيا: السياح الألمان لديهم شغف بالأماكن الأثرية والثقافية المصريةرئيس جامعة الأزهر يشكر السيسي للموافقة على تعيين أطباء بمستشفياتهاالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تنظم دورة تدريبية بجنوب السودانالخميس.. دار الأوبرا تنظم حفلا لفرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةبعد الهجوم عليه.. أسامة هيكل للنواب: كان نفسي أسمعكم وهذه مبرراتي

أحمد كامل: توجيه الرئيس الشكر للأطقم الطبية سيدعمهم معنويا لمواجهة الموجة الثانية لكورونا

   -  
فيروس كورونا - أرشيفية

ثمن الدكتور أحمد صلاح كامل، استشاري المخ والأعصاب بطب قصر العيني، والمتحدث باسم وزارة الصحة و السكان الأسبق، تقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي للأطقم الطبية، خلال كلمة وجهها للشعب المصري للحديث عن آخر تطورات مواجهة فيروس كورونا، موضحا أن ذلك سيدعم الأطباء معنويا لمواصلة رحلة التصدي ومواجهة جائحة فيروس الكورونا.
وقال في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، إن قيام الرئيس بتقديم كل التحية والتقدير للأطقم الطبية، يعد عاملا قويا لبذل أقصى جهد، وتقديم خدمات طبية تليق بالمواطن المصري.
وأضاف أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن جائحة فيروس كورونا، قبل الموجة الثانية، في غاية الأهمية، حيث إن ذلك يعطي إنذارا لكل مواطن أننا أمام جائحة خطيرة، ويتطلب من الجميع تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة مرارا وتكرارا لمواجهة الفيروس.
ويري أن الالتزام بتطبيق بالكمامة والتبعاد الاجتماعي سيساعد بدرجة كبيرة في الحد من انتشار الفيروس، وبالتالي قد لا نحتاج إلى عودة إغلاق جميع الهيئات والمؤسسات والشركات وكل الجهات المقدمة لخدمات المواطنين، كما حدث خلال الموجة الأولى للفيروس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة