لا بديل عن الفوز.. شوبير يتحدث عن خطة الأهلي وبيراميدز اليومزي النهارده.. الملك المصري محمد صلاح يدخل عالم البريميرليج عبر بوابة تشيلسيبفرمان كلوب.. ليفربول يقترب من ضم خليفة محمد صلاحمونديال اليد.. ١٥٠ إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة وسعادة كبيرة بالحضارة المصريةقبل موقعة الغد.. منتخب الدنمارك يعلن موقف الأخطبوط لاندين من المشاركة أمام مصرقبل انطلاق مونديال الرماية.. وزير الرياضة: مصر واحدة من افضل دول العالم جذبًا للأحداث العالمية"روساتوم" تطلق مسابقة عن الطاقة النووية للفوز برحلة مجانية إلى روسيامطار القاهرة يسير اليوم 203 رحلات جوية لنقل حوالى 18 ألف راكبالبابا تواضروس الثانى يستقبل سفير بلجيكا بالمقر البابوى.. صورأكاديمية البحث العلمى: 32 ألف بحث علمى للباحثين المصريين خلال 2020محافظة القاهرة: العقارات المجاورة لعقار المرج المحترق لم تتأثرالأوقاف تدفع بـ 3 شباب من حملة الدكتوراه فى الإدارة الإشرافية بالديوان العامللتصدي للغش التجاري والممارسات الاحتكارية.. استمرار الحملات على الصيدليات ومخازن الأدوية بأسيوطمحافظ أسيوط: تطوير وتجهيز 27 وحدة صحية ضمن مشروعات "حياة كريمة"صحة الدقهلية تضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة وغير المسجلة بوزارة الصحةلمتابعة مستوى النظافة في الشوارع ورفع الإشغالات.. محافظ القليوبية يتفقد شوارع شبرا الخيمة.. صورمكتب الرئيس السابق.. حيلة جديدة لإدارة أمريكا على الطريقة «الترامبية»«الإسكندرية» ترفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لـ «نوة الكرم»تعرف على أسعار الفواكه والخضروات في الإسماعيلية: الطماطم بـ4 جنيهاتبعد موافقة النواب على تعديلات «تحيا مصر».. رحلة عطاء بأرقام قياسية

فيفا: مشاركة مصر ضمن 22 منتخبا بكأس العرب 2021 في قطر

   -  
منتخب مصر
أعلن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على انطلاق بطولة كأس العرب للمنتخبات في ديسمبر 2021 بدولة قطر وبمشاركة مصر.

وكشف إنفانتينو عبر موقع فيفا عن مشاركة 22 منتخبا عربيا في البطولة المقرر إقامتها بالفترة من 1 إلى 18 ديسمبر 2021.

وكان إنفانتينو في زيارة لملعب لوسيل المقرر أن يستضيف كأس العالم 2022 في قطر وقال رئيس فيفا: "أتوقع أن تجمع البطولة الإقليمية في 2021 ملايين من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم العربي".

وكشف "يسعدنا أن جميع الفرق 22 من جميع أنحاء العالم العربي قد وافقت على المشاركة في كأس العرب، المقرر أن يقام على ملاعب كأس العالم قطر 2022".

والمنتخبات 22 المشاركة هي مصر والجزائر والبحرين وجزر القمر وجيبوتي والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والسعودية والصومال والسودان وسوريا وتونس والإمارات واليمن.

وسيتم تقسيم الفرق الـ16 التي ستشارك في المرحلة النهائية إلى 4 مجموعات ويتأهل أول مركزين إلى ربع النهائي، وستقام بذلك 32 مباراة على مدار 18 يوما.

وقال حمد بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم: "تتطلع قطر لاستقبال 22 منتخباً عربياً ومشجعيهم، ومنحهم الفرصة ليكونوا ضمن المنتخبات المختارة التي ستختبر ما أعدته قطر لاستضافة كأس العالم".

وأضاف "سيتم التعامل مع المشجعين من جميع أنحاء المنطقة بنفس التجربة العالمية التي تنتظر المشجعين من جميع أنحاء العالم عندما يتوافدون إلى قطر للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم عام 2022".

وأتم تصريحاته "نرحب بأصدقائنا من الشرق الأوسط والعالم العربي للانضمام في ما سيكون معلمًا هامًا واختبارًا نهائيًا لاستعداداتنا ، على بعد عام واحد فقط من استضافة أول بطولة كأس عالم في المنطقة ".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة