علاء يقتل ابنته خنقا: الموت لها راحة كانت متمرمطة بعد طلاق أمهاأبرز مشروعات الإسكان بمدينة الشيخ زايد.. تعرف عليهالعملاء البنوك.. أعلى 10شهادات ثلاثية ثابتة بعائد شهري بالدولار في 2021قاتل الطفلة «سما» ابنة زوجته: جرعة الحشيش اللي باظت كانت برقبتهاشجاعة مصري .. بطل حريق إيطاليا يروي تفاصيل مثيرة في إنقاذ السكانصور| بدرية طلبة تهنئ ابنتها بعيد ميلادها‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدينسفينة تابعة للبحرية الأمريكية تدخل البحر الأسود بالقرب من الحدود الروسيةالسودان: حل 131 جمعية ومنظمة خيرية متهمة بـ"تمويل الإرهاب"موريتانيا تعلن تخفيضًا إجباريًا لأسعار مواد أساسية استهلاكية‏‏لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية‏‏صندوق النقد الدولي يدعو تونس إلى تنفيذ إصلاحات وتعزيز الحماية الاجتماعيةقصف للبوليساريو يستهدف معبر " الكركارات" والجيش المغربي يردقراصنة يحتجزون سفينة تركية قبالة السواحل النيجيريةفي أول مكالماته مع زعماء.. بايدن يتحدث مع قادة بريطانيا وكندا والمكسيكمحلل سياسي: عناصر الإخوان في ليبيا لن يؤثروا على استقرار البلادكل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النور

تعرف على سر ارتداء الملكة إليزابيث للقفازات خلال 42 سفرية لها حول العالم

   -  

بعد سفرها حول العالم 42 مرة حتى الآن، ليس من الغريب معرفة أن الملكة إليزابيث الثانية تستخدم القفازات لحماية نفسها من الجراثيم، وتشتهر ملكة بريطانيا بألوانها الزاهية وملابسها المتطابقة من أعلى إلى أخمص قدميها بملحقاتها الرائعة من أحذية وحقائب وغيرها، ومن أبرزها على الإطلاق القفازات، وكجزء من أسلوبها الأيقوني، نادراً ما ترى الملكة إليزابيث بدون القفازات، الملحق المهم للغاية الذي تكمل به إطلالاتها الملونة الأنيقة خلال رحلاتها.

ولطالما ارتدت الملكة للقفازات عند الخروج في مهام عامة وذلك لتجنب التعرض للجراثيم جراء مصافحتها باليد للكثير من الأشخاص، ومن ثم تعرضها لخطر الإصابة بالأمراض المختلفة.


ولأنها ليست كغيرها، فلا ترتدي الملكة إليزابيث أي نوع من القفازات، فلعقود من الزمان، كانت ترتدي قفازات شركة تصنيع القفازات الملكية كورنيليا جيمس، المصنوعة إما من القطن الخالص بلمسة نهائية مصقولة من جلد الغزال أو من قماش جيرسيه سويسري أخف، الملحق الذي تستخدمه الملكة منذ عام 1947.

وأوضحت صانعة القفازات الملكية، جينيفيف جيمس من ماركة كورنيليا جيمس الفاخرة للسيدات، أن هناك عنصرين رئيسيين يجعلان قفازات الملكة إليزابيث مميزة للغاية، هما رقي الأسلوب والعملية، والآن في عصر التباعد الاجتماعي، من المحتمل أن الملكة إليزابيث الثانية لا تواجه مشكلة خطر الإصابة بالأمراض منذ أعوام طويلة، فقط بملحق أساسي في خزانة ملابسها الأيقونية، وهو القفازات.

1
2
3
4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة