زلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب محافظة "هرمزكان" جنوب إيران37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"

لا للتعصب.. وزير الشباب: إحالة أي مخالفات تكشفها لجان التفتيش على الأندية للنيابة

   -  
أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الدولة تدعم الرياضة لرفع علم مصر في المحافل الدولية، مضيفا أن الإعلام الشريك القوي في مبادرة لا للتعصب.

وأضاف صبحي، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والمواقع الالكترونية لهم دور في لا للتعصب، مؤكدا أن القوانين تتيح استقلالية الهيئات الرياضية وجمعياتها العمومية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  أنه سيتم احالة أي مخالفات تكشفها اللجان داخل الأندية والهيئات  الرياضية للنيابة، لافتا إلى انهنيام تحمل الهجوم من البعض من أجل الوطن.

وتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  أن الإعلام مرأة مجتمعية للعمل المؤسسي، ولن نسمح بأي ضغوط للتأثير على أي قرار ولكن لن نصطدم بأحد، مستدركا أن قدايتم اللجوء لاتخاذ اجراءات قانونية للرد على أي تجاوزات مسيئة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أنهعيقع علينا أعباء كبيرة خلال الفترة المقبلة على المستوى الفني والتوعوي والتدريبي.

وناشد الإعلامي أحمد موسى، بنبذ التعصب بين جماهير قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك للقاء المرتقب بين في نهائي بطولة افريقيا.
وأضاف موسى، أن لا للتعصب، ومصر أولًا، متابعا أنه هذه المباراةت واحدة من أقوى وأهم المباريات في كرة القدم الإفريقي. 
وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه التجاوز مرفوض في حق الأخر في الكرة المصرية ويجب أن تتم الأمور بشكل يليق بالكرة المصري.

وأكمل موسى، أنه :"لقاء القمة ومافيش خناقة وده ماتش 90 دقيقة، وفي بطل في الاخر ومصر هى اللي كسبت والماتش على أرضنا والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وصف المباراة بأنها أكبر مواجهات كرة القدم"، مستدركا أنه :"العالم كله بيتفرج علينا ومصر كبية جدا ولو حصل أي خناقة أو تجاوز يسيء لمصر".

وأردوف مقدم برنامج على مسئوليتي، أنه :"لازم نحافظ على الجماهيرة للفريقين الكبار وأرجو من الجماهير المنتظر للمباراة أن تشجع كما تريد ولكن بدون أي تجاوز وشج وخلي مصر الأهم وأولا وقبل أي شيء ، وعايزين نعطي رسالة ايجابية عن مصر والعالم بيتفرج دلوقتى".

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديثة لجماهير الكرة المصرية، قائلا :"افرح زي ما انت عايز بس حط مصر أمام عينك وخاف عليها، وخاف على شكلنا أمام العالم، والروح الرياضية مهمة جدا".

وأكد موسى، أن الروح الرياضية شيء أساسي في الكرة المصرية على مدار التاريخ، مشيرا إلى أن التعصب أمر مرفوض شكلا وموضوعا والفائز مصر دائما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة