كل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النورفى مثل هذا اليوم.. الخليفة على بن أبى طالب يتعرض للطعن بسيف مسمومتعرف على آليات وشروط انعقاد الجلسات السرية لمجلس النوابقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياموزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمساليوم.. نظر دعوى حجب موقع "يوتيوب" عن العمل داخل مصرخلال ساعات.. فض أحراز 9 متهمين بخلية داعش عين شمساعرف مصير مالك مصنع حاز 55 ألف كمامة غير مطابقة في القاهرةموعد مباراة مصر وسلوفينيا اليوم بمونديال اليد «مصر 2021»كليب بيلى إيليش وروزاليا بعنوان Lo Vas A Olvidar يظهر مدى التناغم والانسجامفي اليوم العالمي للتعليم.. نجوم تركوا كليات القمة من أجل الفنفي 22 نقطة.. تعرف على التنسيق الموحد للجامعات الخاصةأميرة أبوشقة: رسائل الرئيس السيسي خارطة طريق لبناء دولة عصريةأغلى 5 إطلالات لميجان ماركل.. من إعلان الخطوبة للنزهة مع الملكةترتيب الدوري المصري 2021 .. الأهلى فى الصدارة و الزمالك يطارده رغم كمين أسوانالبنك الأهلى "المنتشى" ضيفاً ثقيلًا على إنبى باستاد بتروسبورتلمرضى السكر تعرف على الفوائد الصحية للأطعمة المُرة

لحظة مرعبة.. طائرة توثق سباحة أمريكى فوق سمكة قرش المطرقة.. فيديو وصور

   -  

وثقت كاميرا طائرة بدون طيار اللحظة التي يسبح فيها سمكة قرش بطول 10 أقدام تحت رجل يسبح في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية، ويظهر في الفيديو رجلا يسبح ويستمتع في المياه الزرقاء الصافية حيث يتربص سمكة قرش رأس المطرقة العملاقة أسفله مباشرة، بينما كان يلوح للكاميرا دون مدرك بالخطر الذى يلاحقه، ولم تكن هناك أي وسيلة لتنبيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JMac (@jasonmac7)

وأوضح التقرير، أن جيسون ماكنتوش ، يبلغ من العمر 41 عامًا ، كان يحلق بطائرته بدون طيار فوق المياه، على بعد 25 مترًا من المنطقة يوم الأحد، حيث التقطت ذلك المشهد المذهل عند طريق الصدفة، والذى بدى مرتاحا تمام حيث كان يسبح على ظهره، وكان غير مدرك للخطر المحيط به.

وأكد ماكنتوش ، أنه كان يحلق بطائرة درون على الشاطئ الجنوبى لالتقاط الصور، حيث يهوى تصوير الحياة البرية والبحرية في المحيط، حيث كان يرى قرش رأس المطرقة، ولكنى رأيت الرجل يسبح بالقرب منه، ولم يكن لدى أي وسيلة لتحذيره.

قرش المطرقة  (2)

وشارك ماكنتوش مقطع الفيديو الخاص به على صفحته على بموقع انستجرام، حيث انطلقت العديد من التعليقات المعجبين الذين أذهلتهم اللحظة التي التقط فيها الكاميرا وجذب المقطع الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة انتباه ميك فانينج ، بطل العالم في ركوب الأمواج ثلاث مرات الذي نجا من هجوم سمكة قرش أثناء منافسته في خليج جيفريز بإفريقيا في عام 2015.

قرش المطرقة  (3)

وأفادت ناشيونال جيوجرافيك من قبل أن أسماك قرش المطرقة تميل إلى أن تكون غير ضارة نسبيًا بالبشر، حيث هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد سمكة قرش في مياه ميامي مؤخرًا، كما أنه قبل أسبوعين فقط ، أفادت شبكة سى إن إن عن رؤية سمكة قرش بيضاء كبيرة تبلغ 2000 رطل يتم رصدها في مكان قريب، على الرغم من أن هذا القرش قد تم تعقبه بأمان لأكثر من عام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة