محافظ البحر الأحمر يفتتح محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية المدمجة بمرسى علم| صورمحافظ البحيرة يحيل 20 موظفًا بشبراخيت للتحقيقالزملوط يتفقد مشروع إنشاء 16 صوبة زراعية ببلدة الراشدة| صورفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة غدًامحافظ الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس العام | صورمياه القليوبية: حصول محطة الشروق على شهادة tsm المعتمدة دوليًا لمحطات الشربعاجل.. إصابة 3 أشخاص في حادث الطعن بألمانياعاجل.. تجديد حبس مودة الأدهم 45 يوما بتهمة الإتجار في البشرأشرف عطية: جاري تنفيذ 14 مشروعا لـ«تحيا مصر» في أسوانالجامعات الخاصة عن امتحانات نصف العام: في موعدها.. لكن وفق الإمكانياتوزير الزراعة: طماطم صحراوي المنيا أفضل من مثيلتها في أورباتأجيل محاكمة محمود عزت والمتهمة بالشروع في قتل مأمور سجن الجيزةأبوالغيط لـ المبعوثة الأوروبية: ننتظر دورا فاعلا لإحياء مسار السلام«الجيزاوى» يتفقد رفع كفاءة منشآت جامعة بنهاجامعة الزقازيق تشيد بالتعاون مع «القوي العاملة»: نحرص على توعية الطلابياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية.. وسعر حقيبتها خياليصورة من عيد ميلاد ياسمين صبري تثير استغراب شريف مدكور.. هذا ما قالهبعد تداول صورتهما.. شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدصلاح عبدالله:"فقدت ٧ من اخواتي كلهم مشيوا وسابوني"مونديال اليد - إبراهيم المصري لـ في الجول: لاعبو مصر رجال.. نسعى لاستكمال حلمنا

قذيفة صلاح في إيفرتون تجلب له جائزة هدف الشهر في ليفربول

   -  
هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي
توج محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة هدف شهر أكتوبر في صفوف فريقه.

والهدف الذي قاد صلاح للفوز بالجائزة هو ذلك الذي جاء من تسديدة في دربي ميرسيسايد أمام إيفرتون.

وأصبحت هذه هي ثاني مرة على التوالي لصلاح التي يظفر فيها بالجائزة بعد هدفه ضد ليدز يونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وبعد هدف صلاح جاء هدف ديوجو جوتا ضد وست هام ثانيا في التصويت ويليه هدف إيثان إينيس لاعب الأكاديمية ضد سندرلاند.

فيما جاء هدفي صلاح ضد أستون فيلا في المركزين الرابع والخامس.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سلبية مسحة صلاح من فيروس كورونا وجاهزيته للعب ضد أتالانتا غدا الأربعاء في رابع جولات دوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة