احترس… تناول الشاورما خطر في هذه الحالةخبر في الجول - الحضري وجودة يعاونان حمادة صدقي في الإنتاج الحربيمباريات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021.. والقنوات الناقلةاتصالات بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن عقوبة «الشناوي»الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص تدعو مصر و107 دول للندوة الافتراضية الأولىوزير الرياضة يدعم «الحديدي» بطل ألعاب القوي لذوي القدرات الخاصة| صورأحمد سامى يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته فى الدوريتورينو الإيطالي يعلن التعاقد مع المدرب ديفيد نيكولاقياسات العضلات تقرب «نيدفيد» من التدريبات الجماعية للأهلىمدبولي يشيد بدعم البنك الأوروبي للقطاع الخاص: نرحب باستكشاف الفرص بأفريقياالحكومة تنفي السماح للمستثمرين ببيع أراضي مشروع الـ1.5 فدان للمواطنينفيديو.. 4 ذكريات لدينا الشربيني في علاقتها بعمرو دياب بعد انفصالهماسعفان: نستهدف استحداث مهن تدريبية جديدة بشراكة أوروبية وبرامج معتمدةتداول 5829 طنا من البضائع و567 شاحنة بموانئ البحر الأحمرالتعليم: امتحانات الشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل تحريرياتعرف على خطوات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2021حب غلط لـ محمود العسيلي تحقق نصف مليون مشاهدة "فيديو"شاهد.. أحد المعجبين يرسم تابلوه لـ تارا عمادبالأحمر..منة فضالي تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويردخلت العناية المركزة 13 مرة ولم يحضر أحد عزاءها.. حكايات ثريا إبراهيم

«مياه كفر الشيخ»: عمل استقصاءات رأي للتأكد من مدى رضاء العملاء

   -  
مياه شرب كفر الشيخ تستغنى عن الكهرباء بالطاقة الشمسية - صورة أرشيفية

أكد خالد جمعة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ، أن الشركة تهدف إلى رضاء العملاء وتضع آليات دائمة للتأكد من جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.
وقالجمعة، أن الشركة أجرت عددا من الإجراءات لعمل استقصاءات الرأى وحل مشاكل المواطنين والتأكد من مدى رضاء العملاء، والتنسيق مع كافة قطاعات الشركة وتذليل كافه العقبات والصعوبات لفريق العمل للانتهاء من استمارات الاستقصاء.

وأشار جمعة إلى أنه تم تنفيذ الاستقصاءات بمدينة بلطيم، ومركز دسوق منطقه الكشله، مؤكدا على ضرورة ترشيد استهلاك المياه وتطبيق تكنولوجيا التوفير الحديثة، وتبنى قضية ترشيد المياه باستخدام القطع الموفرة ونشر الوعى المائى.

وأشار إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ، قامت بتشكيل لجنة لمتابعة تركيب القطع الموفرة بجميع المساجد الأهلية والكنائس بمحافظة كفرالشيخ، وطباعة بوسترات ذات تصميم موحد الهوية على مستوي الجمهورية عن ترشيد إستهلاك المياه من خلال القطع الموفرة، مضيفا أنه جار وضع خطة زمنية لتركيب القطع الموفرة على مستوي المحافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة