استغل فتاة جنسيًا.. تحديد جلسة محاكمة صاحب صفحة "أفندينا للزواج العرفي"الفتوى والتشريع تُلزم الاستثمار بدفع 18 مليون جنيه للجمارك كضريبة على سجائر مهربةتهريب مخدرات وهجرة غير الشرعية.. رحلة أمن المنافذ لمواجهة جرائم التهريب الجمركيهل تواجه سيدات «التورتة الجنسية» مساءلة قانونية؟ خبراء يوضحونمتى تنتهي موجة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية؟.. «الأرصاد» توضحطوارئ بالمحافظات لمواجهة الطقس السيء: مجموعات عمل لشفط تجمعات المياهالتنمية المحلية: يشترط للسائس تقديم صورة المؤهل الدراسي لطلب الترخيصجدول الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع ومواعيد مباراتي ليفربول ومانشستر يونايتدشيكابالا يقود هجوم الزمالك أمام الجونةإصابة قفشة في مران الأهليفرجاني ساسي يوجه تحية خاصة للاعب الجونةعصام عبد الفتاح مشرفا على تقنية الـvarاتحاد الكرة يرفض معاقبة حكم مباراة الاهلي والبنك الاهليمصدر بالحكام: حكم مباراة الأهلي مع البنك الاهي لم يخطئمصدر باتحاد الكرة: الشناوي لم يخطأ في حق الحكموسام فتوح: المصارف اللبنانية بدأت طريقها بالتعافي واستعادة دورها محلياً ودولياًمصلحة الضرائب: حريصون على توعية الممولين في الإجراءات الجديدةالبورصة تربح 3.3 مليار جنيه نهاية تعاملات الثلاثاء"الرقابة المالية": شركة أجنبية تستهدف الطرح بالبورصة المصريةرئيسة البنك الأوروبي: مصر دولة محورية فيما يخص مشروعاتنا لإعادة الإعمار

تنفيذا لتكليفات الرئيس.. رئيس الوزراء يبحث مقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات

   -  
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ونيڨين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي؛ لبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات.
وقال الدكتور مصطفى مدبولي، هناك تكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعمل على زيادة فصول الحضانات؛ لتوفير هذه الخدمة للأسر التي تحتاجها، مع إمكانية استغلال بعض أصول الدولة لتوفير هذه الخدمة.
وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسميّ لرئاسة مجلس الوزراء، بأن هناك اتجاهاً لاستغلال ساحات مراكز الشباب ووضع فصول ذكية متنقلة بها بخدماتها، لتوفير الخدمة التعليمية للأطفال حتى سن 4 سنوات، وكذا استغلال عدد من الفصول في الدور الأرضي ببعض المدارس التي يتوافر بها فصول تسمح بذلك لتكون حضانة للأطفال، أو تركيب الفصول المتنقلة بهذه المدارس، وتقديم الخدمة للأطفال؛ وذلك بهدف العمل على سد العجز في هذه الفصول على مستوى الجمهورية.
وكلف رئيس الوزراء بسرعة اتفاق الوزيرين على آلية تطبيق هذه المقترحات، وكذا تكلفة تصنيع هذه الفصول المتنقلة، والطاقة التصنيعية للجهة المُصنعة، سواء كانت وزارة الإنتاج الحربي، أو الهيئة العربية للتصنيع؛ وذلك من أجل الإسراع في تنفيذ هذا المشروع، الذي سيُسهم في توفير الخدمة التعليمية والتربوية لمن يحتاجها، وكذا المساهمة في سد العجز بهذه الفئة التعليمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة