وزير الشباب: جهودنا مستمرة في تطوير البنية الإنشائية الرياضيةافتتاح 4 مساجد جديدة في قرى الفيوم.. تفاصيلضبط 46 شيشة وغلق 143 محلا وإزالة 370 حالة إشغالات ببنى سويفبتكلفة 7 ملايين جنيه.. افتتاح 4 مساجد جديدة في البحيرةرفع 160 طن مخلفات من قرى المنيامحافظ الجيزة يشكل لجنة فنية لوضع خطة تنمية لمركزي الصف وأطفيحاليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق بـ الجيزةرفع ترسيبات الطمي أسفل سواقى ميدان قارون والهدير بالفيومغرفة عناية مركزة متنقلة.. بورسعيد تتسلم ١١ سيارة إسعافمحافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة.. صوررئيس رينو يتوقع "مستقبلا كهربائيًا" للشركة الفرنسيةبفضل قطع مسافة 455 كيلومترا.. "نيرو" من كيا تفوز بجائزة بريطانيةفولكس فاجن الألمانية تتعرض لأزمة بسبب نقص "الرقائق الإلكترونية"بمقر إقامته.. منتخب قطر يؤدي تدريباته قبل مواجهة أنجولا بمونديال اليد.. صورشريف دابو يسجل هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا أمام إنبي في الدوريتعادل إيجابي بين إنبي وسيراميكا كليوباترا في الشوط الأولالدوري الممتاز.. بيراميدز يتقدم على المقاولون بهدف في الشوط الأول.. فيديوالدوري الممتاز.. شوط أول سلبي بين طلائع الجيش ووادي دجلةميدو ناعيا مدلك المنتخب المصري: كان أبا لنا جميعاهالة صدقي في رحلة سفاري مع أصدقائها: «شقاوة.. شقاوة» (فيديو)

حبس 7 مصرييين وضابط كويتي لاتهامهم بالاتجار في البشر بالكويت

-  
تأجيل محاكمة المتهمين فى تزوير مستخلصات جمارك نويبع لدور يناير 2021 - صورة أرشيفية

أصدرت محكمة الاستئناف في الكويت، حكما بمعاقبة ضابط كويتى و7 مصريين بالسجن لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامهم في قضية الاتجار بالبشر.

وأفادت تحقيقات القضية التي نشرتها جريدة القبس قبل شهر أن المتهمين تاجروا في البشر بشان الإقامات المخالفة من أجل التربح، وكسب الأموال، والتي تجريها مع ضابط في وزارة الداخلية، وعدد من المصريين.

وكشفت التحقيقات أن صاحب شركه حراسة يعمل ضابطا في وزاره الداخلية، أسس شركات لجلب العمالة بالمخالفة للقانون بمساعدة تجار مصريين، والحصول على مبالغ طائلة منهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة