«سان جيرمان» يجهز خطة نارية لخطف «راموس»عبد الله السعيد و رمضان صبحي يقودان تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهليأزمة بين «مورينيو» و «بيل» في توتنهاممحمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام بيراميدزهشام نصر: المنتخب سيواجه خصمًا عنيدًا ونحتاج للعب دون ضغوط«فراعنة اليد» يتحدى قوة الدنمارك بدور الثمانية لـ«المونديال»نيمار يحصل على قميص جديد في باريس سان جيرمان«أوين»: تسجيل «صلاح» هدفين أمام «اليونايتد» يسعد «كلوب»بيراميدز والأهلي .. لحظة بلحظةضبط 21 قضية تموينية في أسوانمروة البيومي تمثل النيابة الإدارية أمام المحكمة التأديبية لرئاسة الجمهورية وملحقاتهاقبول طعن الفنانة شريهان بشأن قيدها في نقابة المحامينمصرع شاب صدمته سيارة على طريق العلمينافتتاح أول معمل مصري لاختبار البطاريات لتوطين السيارات الكهربائيةالرئيس السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديديةالرئيس السيسي: حجم المشروعات القومية العملاقة في مصر أصبح يمثل فرصة كبيرة وسوقًا واعدةًقطع المياه 12 ساعة بعدة مناطق في كفر الشيخ.. غداوزير الخارجية يرحب بحشد الدعم السياسي والمالي لصندوق بناء السلام | صور25 رسالة لوزير الخارجية أمام البرلمان تبرز دور الدبلوماسية المصرية لحماية حقوق مصربرلماني: نرفض تدخل الكونجرس الأمريكي.. ومصر تحملت فاتورة إجهاض الإرهاب في المنطقة

حديقة حيوانات أمريكية تختار اسما لصغير باندا بعد استفتاء الجمهور.. اعرف القصة

   -  

كشفت حديقة سميثسونيان الوطنية في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية عن اسم صغير الباندا المولود في أغسطس الماضى والذى يعتبر أحد الحيوانات المهددة بالانقراض، وذلك بعد إعلان ولادته منذ أكثر من 3 شهور.

وذكرت جريدة ديلى ميل، أن اختير اسم شياو تشي جي ، من قبل المتابعين عبر الإنترنت الأسبوع الماضي على موقع National Zoo  ، موضحة أن الاسم لصغير الباندا المهدد بالانقراض ، وهو ما يعتبر لحظة من الفرح في ظل الوباء الذى يمر به العالم.

وأوضح التقرير، أنه تم الكشف عن اسم الشبل الذكر، في نفس اليوم الذي أغلقت فيه حديقة الحيوان ومؤسسات سميثسونيان الأخرى إلى أجل غير مسمى في أعقاب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

حديقة حيوانات أمريكية تضع اسم للباندا بعد استفتاء على السوشيال ميديا (2)

وقال مدير حديقة الحيوان ستيف مونفورت: "نحن ممتنون لأن أولئك الذين يشاركوننا فرحتنا ساعدونا في اختيار الاسم المثالي لشبل الباندا الخاص بنا"، وأضاف : "ربط الناس في جميع أنحاء العالم بالطبيعة، سواء شخصيًا أو في هذا الوضع الافتراضي، هو حجر الزاوية في مهمتنا للحفاظ على الباندا العملاقة وحمايتها للأجيال القادمة".

يشار إلى أن حديقة الحيوانات الوطنية بالولايات المتحدة الأمريكية ، أعلنت أن الباندا العملاقة مى شيانج أنجبت صغيرا يتمتع بصحة جيدة، فى حديقة الحيوان الوطنية بواشنطن، وبدأت على الفور فى رعاية وليدها واحتضانه، حيث تعتبر تلك الولادة الناجحة الرابعة للباندا مى شيانج البالغة من العمر 22 عاما، والتى كانت فرصها فى ولادة صغير بصحة جيدة ضئيلة نظرا لتقدمها فى العمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة