القائم يتعاطف مع أسوان ويمنع الزمالك من هدفين فى شوط أول سلبيقطر تهزم البحرين بريمونتادا في ديربي الخليج 28-23إسبانيا تقسو على أوروجواي 23/38 وتقترب من التأهل لربع نهائي مونديال اليدعمرو فتحي: ذاكرنا ونجحنا في مواجهة بيلاروسيا .. وسلوفينيا الأصعبالإسماعيلي يتظلم من الأداء التحكيمي والفار أمام غزل المحلةتعادل سلبي بين الزمالك وأسوان ونزول شيكابالا وإصابة الونش بعد 75 دقيقةالدوري الإيطالي .. روما يحقق انتصارا دراماتيكيا على سبيزيامحرز يقود مانشستر سيتي أمام تشيلتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزيالزمالك يرفض الصدارة ويتعادل مع أسوان سلبيًا فى الدوريوزير المالية: مصر "سابع أقوى اقتصاد في العالم" 2030قطاع الأعمال العام: تعويضات عمال الحديد والصلب لن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عاملإخلاء سبيل أحمد الجنزوري في قضية فيرمونتمحاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبرايرفي الدرجة الثانية - الشرقية للدخان يحافظ على الصدارة.. ودربي هادئ في أسيوطمصدر من المصري يكشف لـ في الجول وصول دفعة أولى من الراعية.. وأوجه صرفهامصدر من الإسماعيلي لـ في الجول: نبحث دعم الفريق بالإعارات من الأهلي والزمالك"بسبب الوباء".. بينيتث يرحل عن تدريب داليان الصينيمؤتمر كومان – علينا تغيير الوضع في ضربات الجزاء.. ولا تضعوا ضغطا على جريزمانخبر في الجول – الأهلي يقيم مع أولسان في نفس الفندق7 أهداف وإثارة في +90.. روما يفوز على سبيزيا ويوقف نزيف النقاط في الأوليمبكو

"إكسات" الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد سنوات من الزواج

   -  

رأى الأمير ويليام زوجته كيت لأول مرة وهى بعمر الـ20 عامًا، أثناء مشاركتها عرض أزياء " Student Charity Fashion Show"، الذى أقيم في فندق "Fairmont St Andrews"، وكانت كيت ترتدى فستانا قصيرا مصنوعا من الدانتيل، الذى كشف عن رشاقتها وكان سعره يبلغ 30 جنيها إسترلينيا، والذى لفت أنظار ويليام الذى وقع فى غرامها من أول نظرة، وتوجت قصة حبهما بالزواج فى عام 2011.

ولكن بعودة ساعات العقرب للوراء وتحديداً قبل أن يقابل ويليام كيت، كان كل منهما يعيش قصة حب مع شخص أخر، وهذا ما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، التى استعرضت حال الأحباء السابقين لكيت و ويليام، الأن بعد مرور عدة سنوات من زواج دوق ودوقة كامبريديج.

كيت والمحامى روبرت فينش

وأعدت كيت لفترة من الوقت المحامي روبرت فينش، عندما كانا طلابا في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، ظل الاثنان معاً لمدة أقل من عام ثم ذهب روبرت، ليلتحق بمدرسة أمبلفورث، ليتخرج فى كلية الحقوق، وتزوج بعد ذلك من ناتاشا روفوس إيزاك، ويعتبر الزوجان من أصدقاء الأميرة أوجيني وزوجها جاك.

كارلى ماسى بيرش وويليام

كانت كارلي ماسي بيرش، البالغة من العمر 37 عامًا، أول صديقة لويليام، وكانت مدة علاقتهم شهرين، وبعد انفصالهما بوقت قصير واعد ويليام كيت، وحاولت كارلى استعادة قلب ملك المستقبل مرة أخرى، ولكن باءت محاولاتها بالفشل وسرعان ما تحولت لصديقة للزوجين، وتزوجت كارلى بعد ذلك.

هنري روبنر وكيت

انفصل كيت وويليام مرتين خلال علاقتهما، ودخلت كيت خلال فترة انفصالها عن ويليام فى علاقة مع هنري روبنر في عام 2007، والذى يعمل مديرًا للاستثمار في" FPE Capital"، وبعد أن انفصل عن كيت تزوج بعد ذلك وحضر حفل زفافه دوق ودوقة كامبريدج.

 دافينا دكوورث-تشاد وويليام

واعدت دافينا، البالغة من العمر الأن 40 عامًا، ويليام لفترة وجيزة في أواخر التسعينيات، وتعتبر والدة دافينا ابنة عم ديانا، ووالدها صديق تشارلز وشقيقها كان فارسًا ملكيًا، ودافينا متزوجة الأن ولديها أولاد.

روز فاركوهار وويليام

واعدت روز البالغة من العمر 35 عامًا، لفترة وجيزة ويليام في عام 2000، وبعد انفصالها عنه عملت مغنية .

أوليفيا هانت وويليام

واعدت أوليفيا هانت، البالغة من العمر الأن 35 عامًا، ويليام لفترة من الوقت قبل أن يلتقي بكيت، وتحولت علاقة حبهما إلى صداقة وكانت ضمن حضور حفل زفافه.

أرابيلا موسجريف وويليام

أرابيلا موسجريف، هى ابنة الرائد نيكولاس موسجريف، المدير السابق لنادي "Cirencester Park Polo Club "، وكانت على علاقة بالأمير ويليام لمدة عام تقريباً، وبعد أن انفصلت عنه تزوجت وهى الآن أم لفتاة.

جيكا كريج وعلاقتها بويليام

كان الأمير ويليام على علاقة بفتاة تدعى جيكا كريج، وبدأت قصة حبهما فى عام 1998 في كينيا خلال العطلة المدرسية، ولكن انفصلاً بعد ذلك وتزوجت جيكا من البروفيسور جوناثان بيلي، الناشط في مجال الحفاظ على البيئة.

إيزابيلا كالثورب وعلاقتها بويليام

التقى ويليام بالممثلة وعارضة الأزياء إيزابيلا كالثورب من خلال الأميرة أوجيني في عام 2001 ، ونشأت علاقة حب بينهما لفترة من الوقت، ولكن انفصلا بعد ذلك، وتزوجت وأنجبت أطفال، ولاتزال من أصدقاء الأميرة أوجينى وبياتريس.

كيت وويليام
روبرت فينش
كارلي ماسي بيرش
كيت وهنرى
هنرى وزوجته
دافينا وأولادها
Rose Farquhar
أوليفيا
أرابيلا موسغريف
جيكا كريج
إيزابيلا كالثورب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة