ضبط مرتكبي واقعة فيديو لطفل يقوم بتدخين الأرجيلة بسوهاجضبط عنصر إجرامي للاتجار بالمخدرات وترويجها بالإسكندريةالتحقيقات: زوجة أطفيح تحرق ضرتها بسبب الغيرةنصائح هامة يجب إتباعها عند انفجار إطار السيارة.. تعرف عليهابالصور.. Tata الهندية تطلق منافسًا قويًا لسيارات "Land Rover"بعد دخولها مصر لأول مرة.. هل تفرض "DS3" نفسها بسوق السيارات المحلي؟حمادة صدقي لـ في الجول: أريد الحضري ضمن جهازي في الإنتاج الحربيهيثم شعبان: سنلعب بطريقتنا ضد كل المنافسين حتى الكبار.. وصالح جمعة اقترب من العودةأحمد حسن: الشناوي أخبرني عما دار بينه وبين الحكم.. واللائحة يجب أن تطبق على الجميعخطة هجومية للمصرى أمام وادي دجلة لاستعادة المركز الرابع بالدوري الممتازتقسيمة بين ثلاث مجموعات في ختام مران الأهليأسطورة مانشستر يونايتد يدافع عن محمد صلاح وماني وفيرمينومران بدني لمدة 30 دقيقة للاعبي الأهلي«الزيد»: لجنة الحكام تعمل بقوة لعودة الحكم السعودي للواجهةنجم الأرجنتين يتحدث عن إجراءات مصر الاحترازية وإحياء ذكرى «مارادونا» | فيديووزير الشباب يسلم دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة «دراجتك صحتك» | صورأحمد سليمان يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرةإصابة «أفشة» بكدمة قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العربرسميًا.. الكشف عن عقوبة «ميسي» بعد طرده في نهائي السوبر الإسبانيالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة ببني سويف

«الأهرام للدراسات» يستأنف نشرته الشهرية.. ويطرح سيناريوهات تعامل إدارة «بايدن» مع إيران

   -  
مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية

أصدر مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية ، نشرته الدورية الشهرية، بعد عودتها من جديد عقب توقفها لفترة.
وبحسب الدكتور محمد فايز فرحات ، مدير المركز، فإنه من المقرر استئناف المركز إصدار هذه النشرة مع بداية كل شهر لتغطية مختلف أنشطته البحثية والعلمية خلال تلك الفترة.
وقال في تقديمه للنشرة، إنها ستطرح تقدير موقف بشأن أبرز التطورات التي يشهدها الإقليم أو العالم والتي تنطوي على صعوبة التنبؤ بمساراتها المستقبلية أو طرح سيناريوهات علمية بشأنها. كما تقدم النشرة خدمة أخرى لا تقل أهمية من خلال تقديم قراءة في مكتبة المركز بشأن إحدى القضايا المهمة المثارة.
وفي نشرته الجديدة، تناول مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية كيفية تعامل إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن مع إيران، كما تحدث عن الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية لفيروس كورونا المستجد.
وتناولت النشرة، كذلك، ندوة مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية مع الرئيس الصومالي السابق حسن شيخ محمود الذي حل ضيفًا عليه، للحديث عن الأوضاع الأمنية في المحيط الإقليمي للصومال وتأثيره على مسار الدولة الصومالية وعدد من القضايا المهمة.

وفيما يلي النشرة الدورية الشهرية لمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة