الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية لـ الأردن20 % يعانون من حساسية مفرطة.. طبيب يكشف الخطوات اللازمة للتخلص منهابشراكة صينية.. مصر تستعد لإنتاج أول سيارة كهربائية محليًا | فيديورئيس محلية النواب: البرلمان الجديد جاد في تفعيل الأدوات الرقابيةبتكلفة 2.2 مليار جنيه.. طارق الفقي: تنمية 68 قرية في سوهاجمن بوست لـ مبادرة.. تعرف على المطالبين بحقوق المرأة والرجل معاتجربتنا أصبحت محل دراسة.. أستاذ التمويل يكشف قوة العلاقة بين الاقتصاد المصري والبنوك الدولية«الزراعة» تعقد ورشة عن «اختبارات سلامة الغذاء» لمتدربين من الكاميرونرفع 10 أطنان أسمنت لإعاقتها حركة السيارات بصحراوي بقنا«كانولي» حلوى إيطالية على شكل أعضاء جنسية.. و«الأب الروحي» سبب شهرتهاصوت أمريكا: الجيش سيرافق ترامب إلى خارج البيت الأبيض بعد تنصيب بايدناقتصادية النواب تناقش تعديل «قانون الاحتكار» الخميسإخراج نائب «اللي على راسه بطحة» من جلسة النواب وإحالته لمكتب المجلسفينجر: أوزيل سيعود لقمة مستواه مع فنربخشةصناعة القرار فى الأزمنة الحرجة: بول جليمشرالسعودية تدشّن معرض المخطوطات النادرة بمكتبة المسجد النبويباكستان تعتمد لقاح سينوفارم الصيني ولقاح «أسترازينيكا»الحكومة العراقية: إجراء الانتخابات البرلمانية في 10 أكتوبر المقبلبارزاني يستقبل وزير الدفاع التركيرئيس صندوق سيادي عالمي يتوقع نهاية الوباء بحلول مايو.. ما السر؟

رئيسة سنغافورة تثمن التعاون مع الأزهر ودوره كمنارة للإسلام المعتدل في العالم | صور

   -  
السفير محمود المغربي يقدم أوراق اعتماده سفيراً لمصر لدى جمهورية سنغافورة

قدم السفير محمود المغربي ، اليوم، أوراق اعتماده سفيراً لمصر لدى جمهورية سنغافورة إلى حليمة يعقوب رئيسة الجمهورية، وأعقب ذلك اجتماع لرئيسة الجمهورية مع السفير المصري؛ نقل لها خلاله تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً تكليفه بدفع وتنمية العلاقات الثنائية في مختلف جوانبها وبالتركيز على مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري، وذلك بالبناء على زيارة الرئيس الأخيرة لسنغافورة، مبرزاً اهتمام المسئولين في مصر بنقل الخبرة والتجربة السنغافورية في شتى المجالات، والعمل على الاستفادة من موقع مصر كمدخل لإفريقيا في تنمية الاستثمارات السنغافورية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
من جانبها، أعربت حليمة يعقوب رئيسة الجمهورية عن تقديرها للرئيس وجهوده في نشر ثقافة التعايش والسلام بين المجتمعات المختلفة، وثمنت عالياً التعاون مع الأزهر الشريف ودوره كمنارة الإسلام المعتدل في العالم.

كما أشادت بما تشهده مصر من تنمية في كافة المجالات، لا سيما الاقتصادية، متمنية أن تشهد في ضوئها العلاقات الثنائية بين البلدين نقلة نوعية.


السفير محمود المغربي يقدم أوراق اعتماده سفيراً لمصر لدى جمهورية سنغافورة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة