لا ترميها بعد اليوم.. 10 فوائد مذهلة لتناول بذور العنباختيار يعكس حجم الثقة.. وزير القوى العاملة يهنئ رئيس مجلس النواب والوكيلينالبيئة والعربية للتصنيع ومحافظة الوادي الجديد يبحثون إنشاء أول مصنع تدوير مخلفات النخيلملك إسبانيا ينظم حفل استقبال للوزراء المشاركين فى المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بمدريدالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ببني سويفالترويج عبر المدونين.. هل تنجح حيلة السياحة في لفت انتباه العالم؟الزراعة: "المركزي لتحليل متبقيات المبيدات" ينفذ دورة للمتخصصين من الكاميرونالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية للأردنالشهيد العقيد أحمد منسي اسمًا للدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادةالرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية لـ الأردن20 % يعانون من حساسية مفرطة.. طبيب يكشف الخطوات اللازمة للتخلص منهابشراكة صينية.. مصر تستعد لإنتاج أول سيارة كهربائية محليًا | فيديورئيس محلية النواب: البرلمان الجديد جاد في تفعيل الأدوات الرقابيةبتكلفة 2.2 مليار جنيه.. طارق الفقي: تنمية 68 قرية في سوهاجمن بوست لـ مبادرة.. تعرف على المطالبين بحقوق المرأة والرجل معاتجربتنا أصبحت محل دراسة.. أستاذ التمويل يكشف قوة العلاقة بين الاقتصاد المصري والبنوك الدولية«الزراعة» تعقد ورشة عن «اختبارات سلامة الغذاء» لمتدربين من الكاميرونرفع 10 أطنان أسمنت لإعاقتها حركة السيارات بصحراوي بقنا«كانولي» حلوى إيطالية على شكل أعضاء جنسية.. و«الأب الروحي» سبب شهرتهاصوت أمريكا: الجيش سيرافق ترامب إلى خارج البيت الأبيض بعد تنصيب بايدن

رئيسة لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الألباني تستقبل السفير المصري بتيرانا | صور

   -  
رئيسة لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الألباني تستقبل السفير المصري بتيرانا

التقى السفير محمد حيدر سفير مصر في تيرانا ، ب رئيسة لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الألباني "ميمي كوديلي"، حيث تم مناقشة سُبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين الجانبين، وكيفية البناء على زيارتها الناجحة للقاهرة في فبراير 2019، والتي تم خلالها إطلاق جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الألبانية. وأعرب عن ترحيب السفارة بتلبية دعوة البرلمان الألباني لترتيب زيارة من الجانب المصري في أقرب وقت بعد الانتهاء من ظروف جائحة "كورونا".
كما هنأ السفير حيدر رئيسة لجنة العلاقات الخارجية على انتخابها نائباً لرئيس الجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلنطي، بما يعكس التقدير الكبير لها، ولألبانيا على دورها وجهودها كعامل استقرار وتوازن في منطقة غرب البلقان، وانخراطها بشكل إيجابي ومطرد في الهياكل والمحافل الدولية.
وأبرز السفير حيدر الزخم الذي تشهده العلاقات الثنائية في الفترة الراهنة وتطلع مصر لمزيد من التعاون والتنسيق في كافة المجالات.


جانب من الاستقبال
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة