مصدر مقرب يوضح لمصراوي موقف الحضري من تدريب حراس الإنتاجضربة قوية.. الأهلي يخسر عنصر "الخبرة" في مونديال الأنديةرسميًا.. إيقاف ميسي مباراتين بعد طرده في مباراة نهائي السوبرالأهلي يُعلن إصابة أفشة في المرانحمادة صدقي يتحدث لمصراوي عن كواليس مفاوضات الإنتاج الحربيالتشكيل الرسمي.. بنشرقي يقود هجوم الزمالك أمام الجونةأرامكو وstc تعلنان إطلاق «الدمام 7» أحد أقوى 10 حواسيب في العالمالفيشاوي وميرهان وعبد الرحمن في "ليلة الخميس" على "MBC مصر"صفاء أبو السعود عن رئيس أكاديمية الفنون الأسبق: فقدنا رمزًا من رموز الإبداع المصري والعالميمنظمة بريطانية تدعو لإنقاذ 10 ملايين طفل أفغاني من الجوعالانتخابات الأمريكية: آخر يوم عمل لدونالد ترامب في البيت الأبيضهدوء حذر في دارفور بعد اشتباكات قبلية خلّفت 155 قتيلاترامب يكرّم ملك البحرين بوسام استحقاق من الدرجة الأولىوزير الصحة الفرنسي: حظر التجول المفروض بدأ يؤتي ثمارهالوكالة الأوروبية لسلامة الطيران تسمح لـ"بوينج 737 ماكس" باستئناف التحليقما هي قصة "الرسائل السرية" لأول سيدات أعمال يعرفهن التاريخ؟الصين تعارض بشدة الاتهامات الأمريكية بشأن تطور قوتها العسكريةأمريكا بايدن تريد "قيادة العالم" لكنها تواجه تحديات ملحةالكرملين يرفض دعوات الغرب للإفراج عن نافالني ويحذر من احتجاجاتلا ترميها بعد اليوم.. 10 فوائد مذهلة لتناول بذور العنب

سفيرة مصر لدى موريشيوس تقدم أوراق اعتمادها لرئيس الجمهورية | صور

   -  
سفيرة مصر لدى موريشيوس تقدم أوراق اعتمادها لرئيس الجمهورية

قدمت د. علياء برهان، سفيرة مصر الجديدة لدى موريشيوس ، أوراق اعتمادها إلى Roopun Prithvirajsing، رئيس جمهورية موريشيوس، والذي أشاد بالقيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي والدور المحوري الذي تلعبه مصر في إفريقيا والشرق الأوسط، مبرزاً ما قامت به مصر في إطار دعم ومساندة موريشيوس في القضايا والموضوعات المختلفة.
كما أعرب رئيس موريشيوس عن تطلعه إلى جذب المزيد من الاستثمارات المصرية إلى بلاده في قطاعات البنية التحتية، والطاقة المتجددة، والاقتصاد الأزرق، وصناعة المنسوجات، والسياحة، والصناعات الغذائية والزراعية، مشيراً إلى حرص موريشيوس على الاستفادة من الخبرة المصرية لا سيما في مجال الزراعة والاستزراع السمكي. علاوة على ذلك، حرص الرئيس الموريشي على الإشادة بالدورات التدريبية التي تلقتها الكوادر الموريشيسية في مختلف المجالات.
من جانبها، أعربت السفيرة د. علياء برهان عن تطلعها إلى تعزيز أطر التعاون بين البلديّن وتطوير مختلف أوجه العلاقات الثنائية، مبرزةً ترحيب مجتمع الأعمال المصري ببحث فرص الاستثمار في موريشيوس وإقامة مشروعات مشتركة في القطاعات ذات الأولوية للجانبين.


سفيرة مصر لدى موريشيوس تقدم أوراق اعتمادها لرئيس الجمهورية
سفيرة مصر لدى موريشيوس تقدم أوراق اعتمادها لرئيس الجمهورية
سفيرة مصر لدى موريشيوس تقدم أوراق اعتمادها لرئيس الجمهورية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة