«العربية لحقوق الإنسان»: خيار الانتخابات المبكرة يمنع الفوضى في تونس«العربية لحقوق الإنسان» تدين أعمال العنف في دارفور: «عانى لعقود من التهميش»رئيس روسيا يغطس في مياه ثلجية احتفالًا بعيد الغطاس (صورة)كوريا الجنوبية تمدد حظر السفر إلى 5 دول عربيةوزيرة المالية السودانية: حجم الديون 56 مليار دولارنواب بالتنسيقية يهاجمون وزير الإعلام: ما يقوله "تسويف" ولا يملك الحلولسفير ألمانيا: السياح الألمان لديهم شغف بالأماكن الأثرية والثقافية المصريةرئيس جامعة الأزهر يشكر السيسي للموافقة على تعيين أطباء بمستشفياتهاالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تنظم دورة تدريبية بجنوب السودانالخميس.. دار الأوبرا تنظم حفلا لفرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةبعد الهجوم عليه.. أسامة هيكل للنواب: كان نفسي أسمعكم وهذه مبرراتيمسرح الهناجر يستضيف المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريبالإفتاء توضح الأحكام المتعلقة بزواج التجربةبعد إثارة الأمر بالبرلمان.. وزير الإعلام يكشف حقيقة شقق العجوزةوزير الإعلام: لم أوجه إهانات للصحفيين وأعتذر عن الفهم الخاطئالتشكيل الرسمي.. أوباما يقود هجوم الزمالك أمام الجونةطبيب الأهلي يوضح لمصراوي حجم إصابة أفشة وموعد عودته للتدريباتالتشكيل الرسمي .. ثنائي هجومي للجونة أمام الزمالك بالدوريبالفيديو.. أزارو يقود الاتفاق لهزيمة الرائد بصناعة هدف في الوقت القاتلرسميا.. الأهلي يواجه الدحيل القطري بمونديال الأندية.. وبايرن ينتظر الفائز

الرئيس السيسي يطلع على تفاصيل الوضع الراهن لانتشار فيروس كورونا

   -  
جانب من اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي للإطلاع علي مستجدات كورونا

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي و البحث العلمي ، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد، واللواء طبيب مجدي أمين مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجهورية، بأن الرئيس اطلع على الوضع الراهن لانتشار فيروس كورونا المستجد منذ بداية الأزمة مطلع العام الحالي وحتى الآن، وانطلاق الموجة الثانية للجائحة ومعدلات الإصابة على مستوى محافظات الجمهورية، وأحدث التقارير البحثية التي تتناول عدد الحالات وتوقع الإصابات في المرحلة المقبلة، والإجراءات المتخذة من قبل الحكومة لاحتواء انتشار الفيروس وجاهزية المستشفيات والأطقم الطبية بالدولة في هذا الإطار.
كما تم استعراض آخر المستجدات على المستوى العالمي بشأن أبحاث اللقاحات وما تم التوصل إليه حتى الآن في هذا الخصوص، وكذلك جهود مصر في هذا الإطار، حيث وجه السيد الرئيس بدعم عمل اللجنة القومية العلمية لأبحاث لقاحات كورونا بكوادر إضافية من كافة جهات الاختصاص لتكون في حالة انعقاد دائم لدراسة التعاقد على استيراد أفضل التطعيمات واللقاحات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة