أقارب لاعب الزمالك المتوفي: «مات وهو راكع.. وكنا متفقين على خروجة»100 مجموعة قصصية.. "مدن تأكل نفسها" دهاليز الحياة ومعاناة أهل المدينةأبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021.. غرفة لتخزين المعلبات وأحواض كبيرةتربيتهم سهلة ومستاهلة.. اعرف تأثير تربية الكلاب على صحتك النفسيةهل تساعد أوراق الكارى في الحفاظ على صحة شعرك؟رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى دائما لمواكبة التقدم العلمى والتكنولوجىجولة داخل سوق السمك الجديد فى بورسعيد.. اعرف الأسعارقطع التيار الكهربائى عن 8 قرى بالقليوبية.. اعرف الأماكنبإطلالة شتوية أنيقة.. شاهد منى زكي في أحدث ظهور عبر انستجرامأجمل أم علي الإطلاق.. هنا الزاهد تشارك جمهورها صورة لوالدتهاتجمعها قرابة بـ حسن شحاتة.. كيف أثارت ديانة الفنانة عايدة رياض الجدلأحمد حسن: رغم ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون لكن يوجد أخطاء.. وهناك تخبط فى اتحاد الكرةأحمد حسن يفتح النار على مسئولي بيراميدز: من الذي يختار صفقات الفريقفرج عامر: فلوس سموحة مبروكة وما حدث فى مباراة بيراميدز كارثةلاعب الأهلي المعار لـ سموحة: هدفي العودة لبيتي ومنافسة لاعب كبير مثل أفشة5 معلومات عن مباراة الزمالك وأسوان بالجولة التاسعة في الدوريالأهلي راحة من التدريبات ويستأنف غداً الاستعداد لمباراة بيراميدزإصابة 4 ركاب في انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف«صورني عارية وحصل على 3 مليون جنيه».. اعترافات صادمة لسيدة أعمال مارست الرذيلة مع فني كمبيوترمطار القاهرة الدولي يستقبل 223 رحلة جوية خلال الـ 24 ساعة الماضية

محمد أبو العينين يتحدث عن قصص نجاحه ووصوله لـ جائزة فخر العرب 2020

   -  
محمد أبو العينين

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، إن قصص النجاح لا  تأتي صدفة، بل بمجهود وعرق وعمل، وأكد أن أول تحد له عمل مصنع وسط صحراء بدون عمالة مدربة.

وأكد عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، أنها أول مصنع قام به وسط الصحراء وذلك منذ 40 عامًا ماضيًا مؤكدًا أن هذا المصنع تم بتكنولوجيا عالية.

وأضاف محمد أبو العينين خلال تسلمه جائزة فخر العرب 2020 كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في الاقتصاد العربي، إنه تحدى وقام بعمل منتج من شركة صغير لـ شركة عالمية كبيرة وتم احتلال المركز الثالث على العالم.

ولفت إلى أن هناك 20 ألف عامل بشركة سيراميكا وتصدر لـ 106 دول، ونصدر لـ اليابان أصعب سوق بالعالم. 

وتسلم النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، جائزة فخر العرب 2020 كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في الاقتصاد العربي. 


وتلقى النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا، دعوة من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية – بجامعة الدول العربية، تفيد باختياره كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي لعام 2020، من قبل هيئة منح الجوائز العلمية في دبي.  


من جانبه، أعرب النائب محمد أبو العينين، عن فخره وسعادته بتلك الجائزة، قائلا: "شرف لي اختياري من جانب هيئة منح الجوائز العلمية في دبي كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي لعام 2020، ومنحي جائزة فخر العرب 2020 في مجال الاقتصاد". 
 

وأكد أبو العينين أن تلك الجائزة بادرة طيبة، وثقة غالية من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وهيئة منح الجوائز العلمية، برعاية السفير ذياب الرشيدي، عميد السلك الدبلوماسي في دبي والإمارات الشمالية، ورئيس البعثة الدبلوماسية لدولة الكويت.


وأهدى أبو العينين الجائزة إلى الوطن الغالي مصر، رئيسًا وشعبًا على ما قُدم من إنجازات وما تحقق من طفرة إصلاحية تمكنت خلالها مصر من العبور إلى المستقبل برؤى مستنيرة وخطوات أسرع.


وأكد: إننا عازمون بما أوتينا من حب للأوطان وانتماء لها، أن نستمر في دعم مسيرة الإصلاح بالتصنيع والإنتاج والتأثير الفاعل في الاقتصاد المصري والعربي وفتح مجالات أكبر للشباب من أجل الريادة والتفوق والإبداع.


تُمنح الجائزة لأهم الشخصيات العربية التي شكلت نقطة تحول في مسار الحياة وكانت الأكثر تأٌثيرًا في الاقتصاد والمسؤولية الاجتماعية خلال العام الجاري 2020.


ومن المقرر أن تنقل إدارة لجنة جائزة فخر العرب مراسم احتفالية تكريم الشخصيات العربية وتسليم الجائزة للفائزين اليوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة