تعيين 3660 شابا بوظائف قطاع خاص واستثماري في الجيزةبدء أعمال تغطية ترعة بمركز صدفا في أسيوطسر كتابة هادي الجيار جملة «لا شيء» قبل وفاته بساعاتالتخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالإسكندريةبالأرقام.. تفاصيل شكاوى عملاء شركات الاتصالات خلال الربع الرابع من 2020القباج: صدور اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات ترجمة للامتيازات والحقوق الجديدةالاتصالات توقع بروتوكولًا لإتاحة خدمات وزارة القوى العاملة على بوابة مصر الرقميةارتفاع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدتراجع الطماطم والبطاطس.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومارتفاع البوري وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحدطلعت مصطفى ستوقع عقدًا لتطوير مدينة جديدة بحدائق العاصمة بتكلفة 500 مليار جنيهمصر الجديدة للإسكان تعلن عن طرح قطعتي أرض بمدينة هليوبوليس الجديدة للبيع"شوبير" يكشف موقف لاعب وسط الأهلي من مواجهة اليومليفربول ومانشستر يونايتد.. ديربي مشتعل على صدارة البريميرليجإنتر ويوفنتوس.. قمة تحت أنظار ميلان تشعل الدوري الإيطاليمحمد صلاح يقود التشكيل المحتمل لليفربول أمام مانشستر يونايتدالأهلى يظهر بالقميص الأزرق أمام نادي البنك اليومصلاح محسن يتمسك بالرحيل من الأهلى ..وموسيمانى "حائرا"أعراض خفيفة لمتلقى اللقاحات الهندية أبرزها ضعف فى الجسم يختفى بعد 15 دقيقةأبرزها الثوم والزنجبيل .. 6 طرق لعلاج الصداع بدون أدوية

«وراء كل امرأة عظيمة جرح عظيم».. هل تواجه ياسمين صبري أزمة؟

-  
سيلفي بأحدث إطلالة للفنانة ياسمين صبري - صورة أرشيفية

«وراء كل امرأة عظيمة جرح عظيم»، كلمات شاركت بها الفنانة ياسمين صبري جمهورها، مُستعيرة إياها من كاتبة تدعى «داليا فكري»، إذ كانت تُمسك بالكتاب بين يديها ثم التقطت صورة للصفحة من ذلك الكتاب، الذي يحمل اسم «تاليا ورفيق»، وفي نهاية الورقة مُسجل اسم الكاتبة.

وشملت العبارات في الكتاب: «وراء كل امرأة عظيمة جرح عظيم جعلها أقوى مما كانت وكلما كان الجرح غائر كانت الخطوات أكثر سرعة نحو المستقبل، أنتِ قوية بما يجعلك تسرعين خطواتك نحو غدك الذي نسجتيه من طموحك، فتشبثي بحلمك واملكي روحك بيدك». وجاءت العبارة الختامية في الصفحة: «تيقني أنك تقودين روحك حينها فقط ستجدين الطريقة لا تيه ولا شتات».

يذكر أن الفنانة ظهرت، منذ يومين، مع السيدة نعمات عبدالحميد، والتي عُرفت إعلاميًا بـ«سيدة المطر»، حيث استضافتها في منزلها، للوفاء بوعدها لها، وقالت عنها عبر «انستجرام» بعد نشر صورتهما معًا، قائلة: «الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة