ابنة ترامب الثانية تودع "البيت الأبيض" بخطبتها لـ"الملياردير" مايكل بولسعماد خليل يطالب وزير الإعلام بالاستقالة: لا يدرك أهمية منصبهشاهد.. بوستر فيلم "باركود 615" بالتأثير الحركي«عروس بيروت» في قلبي.. ظافر العابدين لـ صدى البلد: أنا ورطت أحمد السقا فى «العنكبوت».. وسأغيب عن موسم رمضان (حوار)مريم نعوم: مسلسل ليه يقدم الصراع بين جيلينسميرة عبد العزيز: سبب غريب وراء صداقتي بـ فاتن حمامةإقامة سوق مهرجان Clermont Ferrand افتراضياخاص.. محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل موسى في دهشوربايرن ميونيخ يتصدر تويتر بعد قرعة كأس العالم للأنديةأخبار الزمالك | احتلال صدارة الدوري .. وسبب استبدال بن شرقي أمام الجونةمونديال اليد.. المجر تتقدم على ألمانيا 15 -14 فى الشوط الأولالدنمارك يتقدم على الأرجنتين 15-10 فى الشوط الأول بمونديال اليدوست هام يفوز على وست بروميتش 2-1 في الدوري الإنجليزيمونديال اليد .. بولندا تهزم البرازيل 13/11 فى الشوط الأولالتعادل الإيجابي يسيطر على مباراتي بلد الوليد وإلتشي وقادش أمام ليفانتي بالدوري الإسباني"صورني وأنا معاه في أوضة النوم".. تفاصيل اتهام شاب بابتزاز ستينية في مصر الجديدةغلق وتشميع ثلاجة لحوم فاسدة ومستودع لتجهيز الفول وسط الإسكندريةإخماد حريق عربة قطار «مواد بترولية» فارغة داخل مخزن سكة حديد سوهاج«إف بي آي»: متظاهرون ناقشوا ارتداء زي الحرس الوطني واستهداف الحفل«شتي في مصر».. فنادق وطيران بتخفيضات هائلة لسياحة آمنة

العربية: إلغاء اجتماع لمجلس الأمن الدولي خُصص للنزاع في إقليم تيجراي الإثيوبي

   -  

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، إلغاء اجتماع لمجلس الأمن الدولي كان مخصصا للنزاع في إقليم تيجراي الإثيوبي.

وفى وقت سابق أعرب ستيفان دوجاريك المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة عن قلق المنظمة بشأن التأثر المحتمل على التجارة والأقتصاد والأمن الغذائي في جيبوتى، وهي البلد الواقعة في القرن الأفريقي بأحداث الصراع في إقليم تيجراى، لافتا إلى أن 85 في المائة من التجارة عبر ميناء جيبوتي إما متجهة إلى إثيوبيا أو قادمة منها.

وسلط دوجاريك في إحاطة إعلامية له الضوء على أن فريق الأمم المتحدة، بقيادة المنسقة المقيمة باربرا مانزي ، يشعر بالقلق بشأن الكيفية التي سيؤدي بها التأثير الاجتماعي والاقتصادي للوباء إلى تعميق نقاط الضعف في جيبوتى، مؤكدا أن الأمم المتحدة تعمل عن كثب مع السلطات للاستعداد لتدفق محتمل للأشخاص والاستجابة للعواقب الاقتصادية للأزمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع