البنك المركزى يسمح بفتح حسابات مصرفية للشباب من 16 إلى 21 سنةيوناني أهدى الإسكندرية قطعتين أثريتين: «نفسي بيتي يبقى متحف»استشاري التغذية العلاجية: الخلايا الدهنية للأطفال تبدأ منذ وجودهم في بطن الأم.. فيديوخبير أمني: رجال الشرطة المصرية أوصلوا مصر لبر الأمانبأرقام العمارات.. مواعيد تسليم شقق سكن مصر في القاهرة الجديدةبلغاريا تمدد الطوارئ الصحية ثلاثة أشهر إضافيةبوتين يحيل إلى مجلس الدوما مشروع قانون بشأن تمديد معاهدة "ستارت-3"الأمم المتحدة: الحوثيون حولوا مليار دولار من أموال الدولة في اليمن لصالح الحرب21.9 ألف كم2 مساحة التنقيب بالاتفاقيات الجديدة للهيئة العامة للبترولأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق 110-140 جنيها الكيلوالصحة: إصدار تراخيص مزاولة المهنة للفرق الطبية بالرقم القومى لأول مرةالكهرباء تؤسس مركز تحكم بالعاصمة الإدارية بـ840 مليون جنيه.. اعرف التفاصيلخبير أمنى يؤكد: الجماعات الإرهابية لجأت لسلاح الشائعات لمواجهة نجاحات الدولةنيران أسطوانة غاز وراء مصرع مسن حرقا داخل منزله فى العياط.. التفاصيلالطب الشرعى يكشف كيفية مقتل مواطن بسبب خلافات الزواجاستدعاء ضابط التحريات بواقعة ضبط عامل وربة منزل بتهمة سرقة شركة بقصر النيلرانيا محمود ياسين: استرجعت ذكرياتي مع تقديم البرامج بسبب «الطاووس»مسلسل جديد من هاري بوتر قيد التحضير من «HBO»كيفن هارت ينضم لكيت بلانشيت في فيلم «Borderlands»إعلان منح صندوق «Pare Lorentz» للأفلام الوثائقية

رئيس الوزراء يبحث مقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات

   -  
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ونيڨين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ونيڨين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي؛ لبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: هناك تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعمل على زيادة فصول الحضانات؛ لتوفير هذه الخدمة للأسر التي تحتاجها، مع إمكانية استغلال بعض أصول الدولة لتوفير هذه الخدمة.

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسميّ لرئاسة مجلس الوزراء، بأن هناك اتجاهاً لاستغلال ساحات مراكز الشباب ووضع فصول ذكية متنقلة بها بخدماتها، لتوفير الخدمة التعليمية للأطفال حتى سن 4 سنوات، وكذا استغلال عدد من الفصول في الدور الأرضي ببعض المدارس التي يتوافر بها فصول تسمح بذلك لتكون حضانة للأطفال، أو تركيب الفصول المتنقلة بهذه المدارس، وتقديم الخدمة للأطفال؛ وذلك بهدف العمل على سد العجز في هذه الفصول على مستوى الجمهورية.

وكلف رئيس الوزراء بسرعة اتفاق الوزيرين على آلية تطبيق هذه المقترحات، وكذا تكلفة تصنيع هذه الفصول المتنقلة، والطاقة التصنيعية للجهة المُصنعة، سواء كانت وزارة الإنتاج الحربي، أو الهيئة العربية للتصنيع؛ وذلك من أجل الإسراع في تنفيذ هذا المشروع، الذي سيُسهم في توفير الخدمة التعليمية والتربوية لمن يحتاجها، وكذا المساهمة في سد العجز بهذه الفئة التعليمية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة