إصابة فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي على غزة4 تغطيات تأمينية إجبارية بموجب القانون.. تعرف عليهاالتصديرى للصناعات الهندسية: 25% مستهدف زيادة صادرات القطاع بعد حل مشاكل الشركات"التموين" تبدأ معاينة المرحلة الرابعة لمنافذ مشروع "جمعيتى" بالقرى الأكثر احتياجاطارق الشناوي: صلاح ذو الفقار فنان عبقري وموهوب أتقن جميع أدواره.. فيديوهبة القدسي تكشف تفاصيل استعدادات ما قبل تنصيب جو بايدن.. فيديوالتأمينات توضح شروط «منحة القطع» للابن أو الأخ.. توازي 12 شهراجلال الدين الحمامصي.. 33 عاما على رحيل أحد رواد الصحافة الحديثةقضايا على التوك شو.. الصحة تكشف حقيقة فتح موقع اللقاحات وغلقه بعد 3 ساعاتقطع المياه عن مدينة بنها بالقليوبية 7 ساعات اليوم لأعمال الغسيلتهم جديدة تواجه حنين حسام ومودة الأدهم.. ونظر تجديد حبسهما 26 ينايرخبير أمنى يؤكد تصدر مصر الدول الأكثر أمنا على مستوى العالم13 إجازة رسمية تنتظرك حتى نهاية 2021.. تعرف عليها باليوم والتاريخأولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بدهس وسحل فتاة النزهة.. اليومالتحقيق مع متهم اشترك وشقيقه فى الاتجار بالعملة بحجم تعاملات 30 مليون جنيهمنى صلاح ذو الفقار تكشف سبب عشق والدها الراحل لمهنة ضابط الشرطةخبير تغذية يقدم روشتة لتثبيت الوزن خلال فصل الشتاءكاتبة: طاقة الحب التي تظهر في البداية غير حقيقيةأمين دار الفتوى: فكرة زواج التجربة شهرة رخيصة واستهتار بأمر مقدسبمناسبة عيد الشرطة.. خبير آثار يروي قصة أول مركز بوليس للهجانة في مصر

إصابة جديدة بـ كورونا في الزمالك قبل مواجهة الأهلي

   -  

تعرض أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد. يأتي هذا بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية. وقام أيمن عبد العزيز بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول العلاج كي يتماثل للشفاء على أن يخضع لمسحة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مسؤولو الزمالك يفكرون بجدية في الاستعانة بأيمن عبد العزيز لمعاونة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في مباراة الأهلي بنهائي دوري الأبطال المقرر له يوم الجمعة المقبل . وهذا في ظل إصابة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق بفيروس كورنا.

وتقرر خضوع محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدا لمسحة جديدة.

 يأتي هذا من أجل التأكد من تماثله للشفاء من فيروس كوورنا رغم ظهوره سلبية مسحته بالأمس. وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق أن هناك صعوبة فى لحاق اللاعب بالمباراة حتي إذا جاءت نتيجة المسحة سلبية بسبب بعدم جاهزيته البدنية بشكل كامل.

 ودخل الزمالك في معسكر مغلق مساء أمس بأحد فنادق القاهرة القريبة من استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام باستاد القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل.

 ويخوض الفريق الأبيض تدريبات بملعب ايروسبورت القريب من فندق إقامة الزمالك في معسكره الحالي.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة