محافظ البحر الأحمر يفتتح محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية المدمجة بمرسى علم| صورمحافظ البحيرة يحيل 20 موظفًا بشبراخيت للتحقيقالزملوط يتفقد مشروع إنشاء 16 صوبة زراعية ببلدة الراشدة| صورفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة غدًامحافظ الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس العام | صورمياه القليوبية: حصول محطة الشروق على شهادة tsm المعتمدة دوليًا لمحطات الشربعاجل.. إصابة 3 أشخاص في حادث الطعن بألمانياعاجل.. تجديد حبس مودة الأدهم 45 يوما بتهمة الإتجار في البشرأشرف عطية: جاري تنفيذ 14 مشروعا لـ«تحيا مصر» في أسوانالجامعات الخاصة عن امتحانات نصف العام: في موعدها.. لكن وفق الإمكانياتوزير الزراعة: طماطم صحراوي المنيا أفضل من مثيلتها في أورباتأجيل محاكمة محمود عزت والمتهمة بالشروع في قتل مأمور سجن الجيزةأبوالغيط لـ المبعوثة الأوروبية: ننتظر دورا فاعلا لإحياء مسار السلام«الجيزاوى» يتفقد رفع كفاءة منشآت جامعة بنهاجامعة الزقازيق تشيد بالتعاون مع «القوي العاملة»: نحرص على توعية الطلابياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية.. وسعر حقيبتها خياليصورة من عيد ميلاد ياسمين صبري تثير استغراب شريف مدكور.. هذا ما قالهبعد تداول صورتهما.. شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدصلاح عبدالله:"فقدت ٧ من اخواتي كلهم مشيوا وسابوني"مونديال اليد - إبراهيم المصري لـ في الجول: لاعبو مصر رجال.. نسعى لاستكمال حلمنا

سفير مصر في البوسنة والهرسك يناقش مع رئيس غرفة التجارة الخارجية سبل تعزيز التبادل التجاري

   -  
سفير مصر في البوسنة والهرسك خلال لقائه مع رئيس غرفة التجارة الخارجية

التقى السفير ياسر سرور، سفير مصر في البوسنة والهرسك ، د. Vjekoslav Vukovic، رئيس غرفة التجارة الخارجية في البوسنة والهرسك .
حيث تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التبادل التجاري والاستثمارات بين البلدين من خلال النظر في عقد اجتماعات قطاعية بين رجال الأعمال من مصر و البوسنة والهرسك ، وذلك بهدف تسهيل عملية عقد صفقات تجارية بين الشركات في البلدين.
كما تم الاتفاق على تشجيع رجال الأعمال في البلدين على الالتقاء في منتديات الاستثمار المختلفة التى تعقدها الغرفة في البوسنة والهرسك ، وكذلك في القاهرة والتي من المنتظر أن تشمل منتديات متخصصة في مجال دعم المشروعات الصغيرة التي أبدى الجانبان أهميتها في دعم الاقتصاد الوطني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة