البابا تواضروس يستقبل مايا مرسي و4 سفراء أجانب بالقاهرةعاجل.. تجديد حبس حنين حسام 15 يوما في قضية الإتجار بالبشردار نشر تطلق مبادرة لنشر باكورة إنتاجها لذوى الاحتياجات الخاصةمطور عقاري: «مدينة الجلالة تشغل بال الرئيس وأصبحت جاذبة للاستثمار»«حقوق إنسان النواب» لـ«الخارجية»: ما ضمانات منع هجوم «الجزيرة» على مصررئيس الأغلبية بالنواب: معندناش «معتقلات سياسية».. دي كلمة مرفوضةوزير الزراعة: الرئيس وجه بتبطين 20 ألف متر من الترع والمساقيازاي تحمي الأجهزة الكهربائية من الأعطال لو النور بيقطع كتير؟حنين حسام من خلف القضبان: «وحشتني يا بابا.. تعالى زورني»10 معلومات عن جانيت يلين أول وزيرة للخزانة الأمريكية: يهوديةانخفاض البلطي والمرجان... أسعار السمك الثلاثاء 26 يناير 2021انخفاض الكوسة.. أسعار الخضراوات والفاكهة الثلاثاء 26 يناير 2021محافظ البحر الأحمر يفتتح محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية المدمجة بمرسى علم| صورمحافظ البحيرة يحيل 20 موظفًا بشبراخيت للتحقيقالزملوط يتفقد مشروع إنشاء 16 صوبة زراعية ببلدة الراشدة| صورفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة غدًامحافظ الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس العام | صورمياه القليوبية: حصول محطة الشروق على شهادة tsm المعتمدة دوليًا لمحطات الشربعاجل.. إصابة 3 أشخاص في حادث الطعن بألمانياعاجل.. تجديد حبس مودة الأدهم 45 يوما بتهمة الإتجار في البشر

تنسيقية شباب الأحزاب تنشر تقرير اليوم الثاني لجولة الإعادة في "انتخابات النواب"

   -  
تنسيقية شباب الأحزاب

بدأت غرفة العمليات المركزية ب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، أعمالها في تمام الساعة 9 صباحا مع بدء فتح اللجان الانتخابية لجولة الإعادة للمرحلة الأولي ل انتخابات مجلس النواب .
وقام العديد من المتابعين البالغ عددهم 1400 باستمرار جولاتهم في اليوم الثاني للتصويت منذ الصباح مع فتح اللجان في ال13 محافظة، التي تجرى بها جولة الإعادة بهذه المرحلة.
وتلاحظ لدى المتابعين، انتظام سير العملية الانتخابية، وبداية اللجان في موعدها المحدد، مطبقةً قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات للحفاظ علي نزاهة وسلامة العملية الانتخابية، وكذلك تعليمات الهيئة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.
وأكدوا أن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم، دون مخالفات تؤثر علي سير العملية الانتخابية أو نزاهتها، وقد رصد متابعونا بعض المخالفات تمثلت معظمها في كسر بعض المرشحين للصمت الانتخابي خارج مقار بعض اللجان، لكنها لم تؤثر علي مسار التصويت أو حياد العملية الانتخابية ونزاهتها داخل اللجان .
وأوضحوا أن معدلات التصويت في مختلف المحافظات، كانت متوسطة في النصف الأول من اليوم الثاني، ومن المتوقع أن تتزايد نسبة التصويت في النصف الثاني من اليوم كما حدث في اليوم الأول لهذه الجولة، حيث ارتفعت معدلات التصويت بالأمس بعد فترة الراحة ومنتصف اليوم . وأشادوا بتطبيق القضاة رؤساء اللجان قرارات الهيئة الوطنية للانتخاب وتعاونهم وتسهيلهم لمهمة المتابعين، مما يحافظ علي نزاهة العملية الانتخابية وفقًا للمعايير الدولية المنظمة للانتخابات . ونعرض فيما يلي أمثلة لبعض اللجان التي زارها المتابعون:. محافظة الجيزة

اسم الدائرة : البدرشين اسم المدرسة : عبد المنعم بدوي الابتدائية رقم اللجنة الفرعية 34- 35 بدأت اللجنة أعمالها الساعة 9 صباحًا مع تطبيق قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات الإجراءات الاحترازية مع تصويت مكثف من المواطنين بهذه اللجنة، ولا يوجد مخالفات داخل اللجنة أو خارجها، ويصوت الناخب خلف ساتر قانوني. محافظة قنا  اسم الدائرة : أبو مناع بحري اسم المدرسة : ناصرالابتدائية رقم اللجنة الفرعية : 178-179-180-181 بدأت اللجنة أعمالها الساعه 9 صباحا وشهدت إقبالًا جيدًا مع تطبيق قرارت الهيئة الوطنية للانتخابات، الإجراءات الاحترازية مع تصويت متوسط من المواطنين بهذه اللجنة ولا يوجد مخالفات داخل اللجنة أو خارجها، ويصوت الناخب خلف ساتر قانوني. محافظة قنا  اسم الدائرة : أبو مناع بحري اسم المدرسة : الشهيد محمود الأمين رقم اللجنة الفرعية : 182-183-184-185 بدأت اللجنة أعمالها الساعه 9 صباحا وشهدت إقبالًا متوسطًا مع تطبيق قرارت الهيئة الوطنية للانتخابات والإجراءات الاحترازية مع تصويت متوسط من المواطنين بهذه اللجنة ولا يوجد مخالفات داخل اللجنة أو خارجها، ويصوت الناخب خلف ساتر قانوني.

محافظة بني سويف اسم الدائرة : مركز ببا والفشن اسم المدرسة : معهد هلية الابتدائي رقم اللجنة الفرعية : 30-31-32 بدأت اللجنة أعمالها الساعة 9 صباحا وشهدت إقبالًا متزايدًا مع تطبيق قرارت الهيئة الوطنية للانتخابات والإجراءات الاحترازية مع تصويت مكثف من المواطنين بهذه اللجنة ولا توجد مخالفات داخل اللجنة أو خارجها، ويصوت الناخب خلف ساتر قانوني.

محافظة أسوان  اسم الدائرة : مركز إدفو اسم المدرسة : الشهيد سعيد عبد العزيز الابتدائية رقم اللجنة الفرعية :46 بدأت اللجنة أعمالها الساعة 9 صباحا وشهدت إقبالًا مكثفًا مع تطبيق قرارت الهيئة الوطنية للانتخابات، الإجراءات الاحترازية مع تصويت مكثف من المواطنين بهذه اللجنة ولا توجد مخالفات داخل اللجنة أو خارجها، ويصوت الناخب خلف ساتر قانوني. وتستمر غرفة العمليات في متابعة العملية الانتخابية على مدار اليوم، وتصدر بيانات أخرى لاحقًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة