حبس مسجل خطر ضبط بحوزته 100 جرام حشيش فى المنوفيةسقوط أفراد تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم السرقة بالمنوفيةالنيابة تأمر بدفن جثث 5 أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم فى حريق بالمرجتأجيل محاكمة محمود عزت بقضية "اقتحام الحدود" لجلسة 22 فبرايرالنيابة تصرح بدفن ضحية حادث طريق المنصورية وتستعلم عن حالة 9 مصاباتالقبض على 763 هاربا من أحكام قضائية فى حملة أمنية بأسوانمعاينة آثار حريق شقة تسبب فى مصرع 5 من أسرة واحدة فى المرج..صورإصابة أم و3 من ابنائها بتسمم لتناولهم حلوى مجهولة المصدر بكفر الشيخحبس عاطلين متهمين بانتحال صفة ضابطى شرطة لسرقة المواطنين فى الجيزةالقبض على عاطل وبحوزته 30 جرام هيروين قبل ترويجها فى محافظة المنوفيةابنة رجاء الجداوى تحيى ذكرى ميلاد والدها الراحل كابتن حسن مختار بصور نادرةFKA Twigs تطلق كليبها Don't Judge Me مع 2 من نجوم الغناء خلال ساعاتعبادى الجوهر يرحب بحضور تركى آل الشيخ افتتاح مشروعه الجديد فى الرياض.. فيديواحتجاجات تونس: تنديد بـ"السياسة البوليسية" في التعامل مع المتظاهرين"سانا": إصابة عدد من السوريين جراء تفجير انتحاري بريف الرقةبالفيديو.. لقاء رئيس البرلمان العربي مع رئيس وزراء جيبوتيالبرلمان التونسي يخصص جلسه لمنح الثقة لوزراء التعديل الوزاريحكومة اليابان تعتذر عن فشلها في توفير رعاية طبية كافية في ظل الجائحةالحكومة الإيرانية: لا خطط لدينا حاليا للتفاوض مع الولايات المتحدةمقتل 44 متمردا في عملية لجيش أفريقيا الوسطى في بانجي

بعد تحذير الأرصاد الجوية.. محافظ مطروح: تعطيل الدراسة غدًا

   -  
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء  25 نوفمبر 2020 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية والجامعة والحضانة  وذلك بعد تحذير الأرصاد الجوية من سوء الأحوال الجوية غدا وبعد غد.


كما قرر المحافظ  منح الموظفات اللاتى لديهن أطفال بسن الحضانة إجازة غدًا نظرًا لتوقع سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار وحفاظا على سلامة الطلاب بمحافظة مطروح.

كان  محافظ مطروح قد وجة  بالاستعداد المسبق لمواجهة الأمطار الغزيرة وفقا لتوقعات الأرصاد الجوية ليومى الأربعاء والخميس القادم  .

وأكد علي ضرورة الاستفادة من تجربة التعامل مع  صرف مياه الأمطار الاسبوع قبل الماضى وتفادى كافة السلبيات، موجهًا بتوزيع الأدوار على الجهات المعنية وفق خطة عمل محددة زمنيًا للعمل بكل موقع ،ووضع جميع المعدات على أهبة الاستعداد و معالجة كافة نقاط الضعف بالسدود  ومراجعة مخرات السيول والتواجد المسبق بأماكن تجمعات الأمطار المتوقعة  على أرض الواقع  .

 وشدد محافظ مطروح على قيام شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالتطهير المستمر لشنايش صرف المطر وتسليكها  مع التجربة العملية للتأكد منها ، وتجهيز جميع سيارات الكسح خاصة سيارة ضخ مياه  السيول  . 

 كما وجه  بسرعة تطهير الوديان وإزالة كافة الحشائش  المعيقة لمسار المياه  ومتابعة كافة الوديان وتطهير الأودية والسدود   خاصة بمنطقة الخروبة ووادى الرمل واسماعيل  وأم لشطان بالتنسيق بين إدارة الموارد المائية والرى وجهاز تعمير الساحل الشمالى الغربى ومركز التنمية المستدامة  ومركز ومدينة مرسى مطروح باستخدام المعدات اللازمة   مع تحديد كافة  المطالب والاحتياجات لسرعة توفيرها، والتنبيه على الأهالي فى تلك الوديان بعدم البناء  خاصة فى مجرى السيل  حرصا على سلامتهم ،.

 كما شدد محافظ مطروح على سرعة مراجعة وصيانة كافة الاعمدة والمرور الدورى والتحرك المسبق لأعمال الصيانة مع التعامل  الفورى مع اى شكاوى وحلها  فى حينها حفاظا على سلامة الموطنين.

يذكر ان   محافظة مطروح قد شهدت الاسبوع الماضى هطول أمطار غزيرة ، مع ارتفاع سرعة الرياح وانخفاض  في درجات الحرارة،  .

وتسببت الأمطار في إغراق الشوارع الرئيسية والفرعية بسبب تساقطها بكميات كبيره  خاصة بمدينة  مرسي مطروح
 ومنطقة الساحل الشمالى .

واستمر بسبب الامطار غلق جميع مواني الصيد أمام حركة الملاحة، كإجراء احترازي لحين انتهاء موجة الطقس الممطرة بطول مدن الساحل الشمالي.

كما تسببت الأمطار   في قلة حركة السفر من مطروح إلى المحافظات الأخرى  وخلو الشوارع من المواطنين الذين فضلوا الالتزام منازلهم. 

وقامت مجالس  المدن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح  بتجهيز السيارات لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة