مبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"رجال الإطفاء ينقذون حيوان الكسلان بعدما تشبث فى عمود ببنما.. فيديو وصوردينا عبدالله.. الطفلة التى أبهرتنا فى "الحفيد" تحتفل بعيد ميلادها الـ56محامى مودة الأدهم: النيابة واجهت موكلتى باتهام الإتجار فى البشرقرأت لك.. كتاب "مركز قوة" يقدم 14 طريقة كى تصبح ثريابريطانيا تدعو روسيا بعدم الانسحاب من «الأجواء المفتوحة»فرنسا: للأسف بدأت روسيا بالانسحاب من «الأجواء المفتوحة»

عثر على ١٠٠ ألف جنيه.. رئيس مدينة بلقاس يكرم سائق التوك التوك الأمين

   -  
تكربم سائق التوك التوك الأمين

قام اليوم الثلاثاء الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية فى لافته انسانية باستقبال المواطن محمد حسان حسن الفلاح  سائق توك توك ويبلغ من العمر 35 سنة، ومتزوج ولديه طفلين فارس 5 سنوات وضحي عامين حيث قام بتكريمه وذلك لأمانته ،حيث إنه وجد مبلغ مائة ألف جنيه بالتوكتوك الخاص به وعلي الفور قام بتسليم المبلغ لفاقدته ،ورفضة أخذ اي مكافأة.

ومن جانبه أكد  الدكتور عمرو عبد العاطى ئيس المركز أن محمد قدوة يحتذى بها ومثال للأمانة وأنه ينتظرة أجر كبير من الله على هذة الأمانة التي لا تقدر بثمن.

وكانت قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية قد شهدت نموذجا مشرفا لسائق توك توك قام برد مبلغ 100 ألف جنيه لمدرسة بمدرسة أحمد عيد تركتهم سهوا داخل حقيبة أثناء استقلالها التوك توك الخاصه به ليكون نموذجا مشرفا للأمانة والأخلاق والشرف.
وتقدمت إدارة مدرسة أحمد عيد التابعة للإدارة التعليمية ببلقاس في محافظة الدقهلية بالشكر والعرفان والتقدير لسائق التوك على أمانته.

كما شهدت محافظة الدقهلية اليوم اعلان الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن نجاح فريق طبي فى إنقاذ يد طفل يبلغ من العمر 7 سنوات من البتر، حيث حضر الطفل لمستشفى المنصورة الدولي إثر حادث ماكينة بتهتك شديد في الجلد والأنسجة الرخوة مع فقدان للأوتار الباسطة للأصابع وأجزاء من الجلد والعظام في اليد اليمنى مع اعتلال بالدورة الدموية في الأصابع.

وأضاف وكيل الوزار أنه تم التدخل الطبي السريع تحت مخدر عام وتم تنظيف الجرح والأنسجة المتهالكة وتثبيت الكسور وعمل رقعة عظمية من عظمة الساق (الشظية) واستخدامها بدلا من عظام اليد المتهتكة والمفقودة، وعمل سديلة جلديه من البطن لتغطية العظم المكشوف وتم حجز الطفل بالقسم تحت الرعاية والمتابعة تمهيدا للمرحلة الثانية من الجراحة.

واطمئن وكيل الوزارة على أن الحالة العامة للطفل مستقرة وحالة اليد جيدة كما تقدم بالشكر لإدارة المستشفى والفريق الطبى من أطباء جراحة التجميل الدكتور محمد عزت والدكتور محمد حسن والدكتور أحمد المتولي وأطباء التخدير الدكتور نشأت فتحي والدكتور أكرم الحملي وفنية تخدير آية عادل وفريق التمريض أبراهيم رجب ومحمود الخزرجي ومصطفى الشرقاوي والفريق المعاون بالمستشفى واعدا إياهم بتقديم كل وسائل المساعدة للرقي والتطور بالمنظومة الصحية وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة