زلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب محافظة "هرمزكان" جنوب إيران37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"

عاجل.. تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة غدا.. وقطع المياه بسبب حالة الطقس

-  
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 25 نوفمبر 2020، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة، وسوء الأحوال الجوية، وحفاظا على سلامة أبناؤنا الطلاب.

ويستثنى من ذلك القرار، القيادات وأطقم العمل وفقا للاحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

كما أعلن المحافظ، أنه سيتم قطع المياه عن مدن ومراكز المحافظة، اعتبارا من الساعة 1 صباح غدا الأربعاء 25 نوفمبر، وحتى الساعة 7 صباحا الأربعاء، لتخفيف الضغوط عن شبكة الصرف الصحي، لتمكين الفرق المعنية برفع تجمعات المياه من القيام بمهام عملهم.

وأهاب المحافظ، باتخاذ كل التدابير والاحتياطات اللازمة، حيال قطع المياه.

ومنذ 4 أيام، أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة ببعض مدارس المحافظة، لافتًا إلى أن حالة الطقس في الساعات الأخيرة من اليوم، تقتضي تعطيل الدراسة في المدن الساحلية "إدكو، رشيد، كفر الدوار"، مؤكدًا أنه خلال الساعات القليلة السابقة شهدت تلك المدن سقوط أمطارا رعدية غزيرة، وهو ما يستوجب تعطيل الدراسة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة